الأحد 22 شباط , 2016

بالصور: اشتباك بالأيدي بين حماية محافظ كربلاء ومنتسبي مركز توزيع البطاقة الوطنية

قال مصدر أمني وشهود عيان، اليوم الاثنين، وقوع اشتباك بالأيدي بين حماية محافظ كربلاء المقدسة، عقيل الطريحي، وعدد من منتسبي مركز توزيع البطاقة الوطنية، اثناء حضور المحافظ لافتتاح اول مركز لتوزيع البطاقة الوطنية في المحافظة.

وأفاد مراسل وكالة النبأ/(الاخبار) ان الاشتباكات وقعت بعد ان طالب أحد افراد حماية المركز بفحص العجلات قبل السماح لها بالدخول الى المركز الذي افتتح بالتعاون مع العتبة الحسينية المقدسة، على مدينة الزائرين الواقعة بين الطريق الرابط بين كربلاء وبابل.

وحضر حفل الافتتاح الناطق باسم وزارة الداخلية العميد "سعد معن" وقائد شرطة كربلاء المقدسة اللواء "احمد زويني"، وعدد من الشخصيات السياسية والأمنية من المحافظة.

واكد المراسل تطور الاشتباك الى اشهار بعض المنتسبين لأسلحتهم، قبل ان يحتوي الاخرين الموقف للحيلولة دون وقوع ضحايا بين الطرفين، فيما غادر المحافظ "عقيل الطريحي" حفل الافتتاح من دون ان يشارك فيه.

يذكر ان مشروع البطاقة الوطنية الموحد يعتبر من اهم المشاريع الوطنية للبلاد ويهدف الى تعزيز المستوى الأمني وتخليص المواطن من الروتين اليومي في دوائر الدولة، باختصار عدد المستمسكات الرسمية، فيما تعتبر كربلاء المقدسة سادس محافظة تباشر العمل بهذا المشروع الوطني.

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات