كشف الحارس الإسباني (كيبا أريزابالاجا) أنه غادر تشيلسي هذا الصيف بعد أن أصيب بخيبة أمل من مشروع مالك النادي (تود بويلي) وشعر أنه بحاجة إلى تغيير المشهد.

وانضم الحارس الإسباني إلى ريال مدريد على سبيل الإعارة الشهر الماضي حيث احتاج الملكي إلى بديل لـ(تيبو كورتوا) المصاب بتمزق في الرباط الصليبي الأمامي.

وفي حديثه إلى إذاعة "كوبي" الإسبانية وجه كيبا انتقادات مبطنة لإدارة تشيلسي بسبب الإنفاق الضخم لبويل، واعترف بأنه لم يكن مضطراً إلى التفكير مرتين قبل مغادرة تشيلسي.

وقال: "شعرت أن الوقت قد حان لتغيير المشهد، أردت البقاء، لكنني شعرت أن المشروع لم يكن صحيحا".

وأنفق تشيلسي أكثر من مليار جنيه إسترليني على اللاعبين منذ أن سيطر بويلي على النادي العام الماضي.

وأنفق البلوز(350) مليون جنيه إسترليني على اللاعبين هذا الصيف محطماً الرقم القياسي للانتقالات البريطانية للتعاقد مع (مويسيس كايسيدو) من برايتون في صفقة بقيمة (115) مليون جنيه إسترليني، بعد (7) أشهر من تسجيل الرقم القياسي السابق عندما وقع مع إنزو فرنانديز مقابل (107) ملايين جنيه إسترليني.

وأوضح كيبا أن ماوريسيو بوكيتينو مدرب البلوز أراد بقاءه بعد السماح لإدوارد ميندي بمغادرة ستامفورد بريدج لكن الإسباني شعر أنه بحاجة إلى التغيير.

وقال في تصريحات أخرى لصحيفة "ماركا": "نعم، كان الانتقال إلى ريال مدريد سريعاً جداً، صحيح أن بوكيتينو أراد مني البقاء وأخبرني أنني سألعب، وأنه يثق بي، لكنني اعتقدت أن التغيير سيكون جيدا بالنسبة لي، كنت أرغب في التغيير".

المصدر : كورة

اضف تعليق