يواجه منتخبنا الوطنيّ لكُرةِ الصالات نظيره البحريني يوم غدٍ الجمعة في أولى مبارياته الودية، عند الساعةِ الثانية ظهراً بتوقيت العراق، السادسة مساءً بتوقيت تايلاند، ضمن معسكره التحضيريّ المُقام في العاصمةِ التايلاندية بانكوك، قبل الولوج في غمار نهائيات بطولة كأس آسيا التي تنطلق منافساتها في السابع عشر من شهر نيسان /أبريل الحالي.


وذكر الاتحاد العراقي لكرة القدم في بيان تلتقه وكالة النبأ، انه يواصل أسودُ الرافدين تدريباتهم اليومية تحت قيادةِ المدرب البرازيلي ريكاردو سوبرال كاكاو والطاقم المساعد له، بمشاركةِ جميع اللاعبين.

واضاف البيان، أجرى المنتخب، مساء اليوم الخميس، تدريباته اليومية في صالةِ بانكوك أرينا، حيث عمد الجهازُ الفنيّ على تطبيقِ الجمل التكتيكيّة والفنيّة، قبل أن تختتمَ الحصةَ التدريبيّة بإقامةِ مناورةٍ على كاملِ الملعب تركزت على بناءِ اللعب وفقاً للتكتيكِ المُخصص.


وتابع، خاض حراسُ المرمى، الثلاثي زاهر مهدي ومحمد سامي وحسين أحمد، تدريباتٍ منفردةً تحت إشرافِ مدرب الحراس مايكول جونتاس، واشتملت على بعض الفقراتِ القوية والمتنوعة ما بين التصويب من زوايا مختلفةٍ على المرمى والكرات العرضية.


ووقع منتخبنا الوطنيّ لكُرةِ الصالات في المجموعةِ الثانية إلى جانب منتخبات السعودية وأوزبكستان وأستراليا، ويتأهل أول وثاني المجموعة إلى الدور ربع النهائي، ويقابل منتخبنا في السابع عشر من شهر نيسان الحالي في أولى مبارياته المنتخبَ السعودي، بينما يواجه منتخبَ أوزبكستان في التاسع عشر، ويختتم مواجهاتَ هذه المجموعة بمقابلةِ المنتخب الأسترالي في الحادي والعشرين من الشهر نفسه.

ع. ش

اضف تعليق