كثف المنتخبُ الوطنيّ تدريباته مساء اليوم السبت تحضيراً لمُواجهةِ منتخب إندونيسيا في مُستهل مشواره الآسيويّ بعد غدٍ الاثنين في اللقاءِ الذي سيجمع المنتخبين في ملعبِ محمد بن علي الخاصّ بنادي الريان ضمن إطار مبارياتِ الجولة الأولى لفرق المجموعةِ الرابعة.

وشاركَ في التدريبات جميعُ اللاعبين الـ26، حسب بيان ورد لوكالة النبأ، والتي شهدت حُضورَ رئيس الاتحاد العراقيّ لكرة القدم عدنان درجال إلى جانبِ حضورٍ رسميّ وعلى مستوى رفيعٍ من خلال تواجد وزير الشباب والرياضة الدكتور أحمد المبرقع ومستشاري رئيس الوزراء للشؤون الرياضيّة خالد كبيان وإياد بنيان، ورئيس اللجنة الأولمبية د. عقيل مفتن، إضافةً الى تواجد النائبِ الأول لرئيس الاتحاد علي جبار والأعضاء غالب الزاملي، ويحيى زغير ومحمد ناصر والأمين العامّ محمد فرحان.

وقدّم جميعهم الدعمَ والإسناد لكتيبةِ الأسود من أجل الظهور بشكلٍ مشرفٍ في هذا المحفل القاري الكبير، وعكس صُورةٍ طيبةٍ عن كرة القدم العراقيّة، وذلك أثناء لقائهم اللاعبين قبل انطلاقِ الوحدة التدريبيّة.

وقدّم رئيسُ الاتحاد العراقيّ لكرة القدم عدنان درجال شكره الجزيل إلى دولةِ رئيس الوزراء على الدعم غير المسبوقِ الذي يوليه للرياضة بصورةٍ عامةٍ، وكرة القدم بصُورةٍ خاصة، وأكد درجال أن ثقتنا في اللاعبين والجهاز الفنيّ للمنتخب عاليةٌ لتحقيق ما ترنو إليه عيونُ الجماهير والمعنيين في الشأن الرياضيّ، وإسعاد أكثر من 40 مليون عراقي. مضيفاً: إن اتحادَ الكرة داعمٌ للفريق، وقريبٌ من جميع احتياجات المنتخبِ في استحقاقاته الحاليّة والمُقبلة.


وقال وزيرُ الشباب والرياضة أحمد المبرقع، وفقا للبيان، في كلمته للاعبين، إن هناك ثقةً كبيرةً في هذا الجيل من اللاعبين والجهاز الفنيّ بقيادة الإسباني خيسوس كاساس لتحقيق آمالِ الملايين من العراقيين في كسبِ نتائج مميزةٍ ببطولةِ كأس آسيا، وشعبنا ينتظرُ بشائرَ الفوز.


بينما أشار مستشارُ دولة رئيس الوزراء للشؤون الرياضيّة خالد كبيان في كلمته إلى دعم ومساندةِ دولة رئيس الوزراء المهندس محمد شياع السوداني، وأن الجمهورَ العراقيّ ينتظرُ من الأسود الذهابَ بعيداً في بطولةِ كأس أمم آسيا، وأن الفريقَ قادرٌ على إسعادِ الجماهير العراقيّة.

ع. ش

اضف تعليق