يلتقي نادي الشرطة، بنادي النصر السعودي، اليوم الأربعاء، في نصف نهائي بطولة كأس سلمان لأندية الأبطال.

وفي البطولة المقامة حاليًا في المملكة السعودية، يخوض القيثارة الخضراء مباراتهم الحاسمة أمام رفاق النجم العالمي كرستيانو رونالدو، وساديو ماني، على ملعب مدينة سلطان بن عبد العزيز الرياضية في مدينة أبها، عند الساعة 6 مساءً بتوقيت بغداد.

وقال مدير المكتب الإعلامي لنادي الشرطة حسين الخرسان في تصريح صحفي إن صفوف ممثل العراق "متكاملة ولا توجد إصابات"، مؤكدًا صعوبة المهمة حين يواجه الشرطة فريقًا "سبق له أن لعب الكثير من المباريات أمام الأندية الأوروبية مثل إنترميلان وباريس سان جيرمان".

أما مدرب القيثارة، أحمد صلاح، فقال في المؤتمر الصحفي الذي يسبق مباراة النصر السعودي، إن "المفاجآت أجمل شيء في كرة القدم وأتمنى أن تحضر المفاجأة في مباراة" النصر، مؤكدة صعوبة المباراة لأن الفريق السعودي "لديه نجوم عالميون"، مستدركًا بالقول: لكن هذا لا يمنع من تقديم مباراة جيدة".

واعترف صلاح بأن "الفوارق الفنية كبيرة"، مؤكدًا على ضرورة "الحذر" وكذلك "تطبيق الواجبات"، مستدركًا: "لكن مثلما قلت العطاء داخل الملعب سيقول كلمته".

وكان الشرطة قد وصل إلى الدور نصف النهائي من البطولة العربية، بعد فوز كبير على نادي السد القطري بأربعة أهداف مقابل هدفين، سبقها التأهل ثاني المجموعة الأولى من تعادل مع الترجي التونسي وفوز على الصفاقسي التونسي وخسارة من الاتحاد السعودي.

اضف تعليق