نظمت اللجنةُ المشرفة على بطولة الوطني ايرثلنك غرب آسيا دون (23) عاماً، اليوم الأحد، في قاعةِ الأقواس بفندق بغداد المؤتمر الصحفي لمدربي المنتخبات المشاركة في المجموعة الثالثة في العاصمة بغداد والتي تضم منتخبات عمان ولبنان واليمن.

ونقل بيان للقناة الإعلامية لاتحاد كرة القدم تلقته وكالة النبأ، عن مدرب منتخب لبنان البرتغالي ميغيل موريرا قوله: "نشكر العراق على حُسن الضيافة والاستقبال ونحن بين أهلنا في مدينة بغداد الجميلة".

وأضاف موريرا، أن" البطولةُ فرصةٌ ذهبيةٌ لخوض العديد من المباريات المهمة مع منتخباتٍ جيدةٍ ونتمنى أن يسير كل شيء بثباتٍ ووفق ما نتمناه".

من جانب آخر قال مدربُ المنتخب الأولمبي اليمني سوكوب:"لست غريباً عن العراق وأنا أعرفُ لاعبيه جيداً وسعيد لعودتي مجددا للعراق وتحديداً بغداد".

وأوضح أن "المجموعة التي نتواجد فيها جيدة ولدينا طموح كون أغلب لاعبي فريقنا من منتخب الشباب، مشيراً الى ان كل المنتخبات جيدة، وقبل أن نشارك وضعنا في حساباتنا التأهل الى نصف النهائي، وأتمنى التوفيق للجميع".

أما مدربُ منتخب عمان، أكرم حبريش، فقال: "نحن سعداءُ بتواجدنا في العراق ونسعى من خلال البطولةِ لمُواصلةِ برنامج التطوير الذي يتبعه اتحادُ الكرة العماني وفق الروزنامة المُتبعةِ، وأتمنى التوفيقَ والنجاح لكل المنتخباتِ المُشاركة، ونسعى كمنتخبِ عمان بتقديم كل شيء في هذه البطولة ".

واستطرد أن "طموح الأحمر الأولمبيّ هو مد المنتخب الأول باللاعبين القادرين على تمثيله، وهذه الفكرةُ التي نعمل عليها".

اضف تعليق