ماجد الخفاجي/ كربلاء

اعلنت إدارة ملعب كربلاء الدولي عن مباشرتها بالاستعدادات الخاصة لبطولة غرب آسيا التي يستضيفها العراق في الثاني عشر من شهر حزيران المقبل ولغاية الثلاثين منه.

وسيكون ملعب كربلاء الدولي أحد الملاعب التي ستقام فيها المباريات بالإضافة إلى ملعبي المدينة والزوراء.

وقال مدير ملعب كربلاء الدولي مهند الجراح في حديثه لوكالة النبأ الخبرية "ان كوادر وزارة الشباب والرياضة وشركة الاستثمارات الحكومية باشرت في مقر الوزارة بالأعمال الخاصة بتأهيل ملعب كربلاء الدولي من تأريخ العشرين من شهر آيار الجاري إستعداداً للبطولة حيث احيلت الأعمال إلى شركات متخصصة بالصيانة واستبدال أرضيات الملاعب وكذلك الشركات المتخصصة بالتنظيم ".

واضاف، ان الدوائر الحكومية الخدمية في المحافظة من البلدية والكهرباء والماء والمجاري قد ساهمت مع هذه الشركات في تقديم الخدمات المطلوبة ، فضلا عن مساهمة العتبة الحسينية بتشجير جزء من الأماكن حول الملعب، وان الأعمال تجري حسب الجدول المخطط لها وسيتم الانتهاء منها يوم الخامس من شهر حزيران المقبل وقبل إنطلاق البطولة بأسبوع ".

وأشار مدير ملعب كربلاء الدولي مهند الجراح " نحن بإنتظار اللجان المنظمة للبطولة التي ستتواجد بتأريخ الخامس من حزيران ومن خلال المؤتمرات الفنية والامنية التي سيتم عقدها سيتم تحديد طريقة بيع البطاقات والامور التنظيمية الأخرى المتعلقة بالبطولة ".

تجدر الاشارة الى ان بطولة غرب آسيا للمنتخبات الأولمبية تحت سن ثلاث وعشرون عاما ستشهد مشاركة ثماني منتخبات بالإضافة إلى منتخبنا الوطني والذي سيلعب في المجموعة الأولى إلى جانب الإمارات والأردن.

 

اضف تعليق