واصل منتخبنا الأولمبي تدريباته في العاصمةِ القطريّة تحضيراً لمواجهةِ نظيره الفيتنامي، يوم الأربعاء المقبل، في انطلاقةِ بطولة الدوحة الدوليّة للفترة من 22 ولغاية 29 من شهر آذار / مارس الحالي.

وشارك في الوحدةِ التدريبية، اليوم الاثنين، وهي الثانية للمنتخب بعد وصوله الى العاصمة الدوحة، جميعُ اللاعبين الذين شاركوا في تدريباتِ يوم أمس الأحد، إضافةً الى اللاعب على حيدر المحترف في صفوفِ فريق ستوك ستي الانكليزي.

وركزت التدريباتُ على تمارين اللياقة البدنيّة والمطاولة إلى جانب بعض الجوانب التكتيكيّة وحالات التمركز، بهدف إيصال اللاعبين إلى أفضل المستويات الفنيّة قبل مواجهةِ نظيره الفيتنامي، يوم الأربعاء المقبل، والتي يحتضنها ملعب ثاني بن جاسم في تمام الساعةِ 10:45 مساءً بتوقيت العاصمة بغداد.

وسيلتحق بوفد منتخبنا الأولمبي، اليوم الاثنين، كل من اللاعبين المحترفين علي الموسوي المحترف في (كوبنهاغن الدنماركي) وماركو فرج (ستومسجوديست النرويجي)، بمقابل مشاركة اللاعبين هاني نصير (تريلبورغ السويدي) ويوسف الإمام (مالمو السويدي) ومصطفى عمران (اتلانتا الايطالي) ومانؤيل ايليا (تفينتي انشخيده الهولندي) في الوحدةِ التدريبية، مساء اليوم الاثنين، بينما ينتظر وصول اللاعب عمار غالب، لاعب نادي الشرطة، الذي تأخر حضوره إلى دولةِ قطر بسبب تأخر إصدار تأشيرة دخوله.

من جانبٍ آخر، سيتواجد مدرب منتخبنا الأولمبي "راضي شنيشل" إلى جانب المنسق الإعلامي للمنتخبِ في المؤتمر الصحفيّ الذي يُعقد لمدربي المنتخبات المشاركة في بطولةِ الدوحة الدولية، وذلك في تمام الساعة (11) صباح يوم غدٍ الثلاثاء،. على أن تعقب وقائع المؤتمر الصحفي إجراء الاجتماع التنسيقي للبطولةِ وذلك في تمام الساعة (12) ظهراً.

اضف تعليق