أكد المنسق الإعلامي للمنتخب البحريني الشقيق محمد عبد الغفور، اليوم الثلاثاء، أن حضور الجمهور العراقي لخليجي 25 سيمنح البطولة أجواء حماسية ومميزة، فيما أشاد بالترحيب العراقي الرسمي والشعبي بالمنتخبات المشاركة.

وقال عبد الغفور للوكالة الرسمية: إننا "سعداء بوجودنا في العراق وفي مدينة البصرة، فبعد أن تشرفنا قبل ثلاث سنوات بالحضور واللعب في مدينتي كربلاء وأربيل، نحضر اليوم معكم في هذا العرس الخليجي الذي يجمعنا كأشقاء".

وأضاف، أنها "بطولة مميزة دائماً أينما كانت، وهذه المرة ستكون مميزة بالتأكيد في ظل وجودها في البصرة وحضور الجمهور العراقي الذي سيعطي أجواء مميزة وحماسية لكأس الخليج ولأي بطولة على الدوام".

وتابع عبد الغفور أن "المنتخب البحريني حامل اللقب يسعى إلى الوصول لأبعد نقطة ممكنة ومواصلة هذه اللحظات المميزة في بطولة كأس الخليج، لكن تركيزنا الآن ينصب كلياً على المباراة الأولى، ومن بعدها نفكر في المباريات المقبلة".

ونوه، بأن "البصرة مدينة جميلة بأهلها، ورأينا ترحيب الجميع، من مطار البصرة الدولي ولغاية الفندق، جميع الناس في السيارات والشوارع يرحبون بنا ويسلمون علينا وهذا ليس غريبا على إخواننا في العراق، ففي تجاربنا السابقة أيضاً رأينا الحفاوة والترحيب من جميع الجماهير وفي هذه البطولة أيضاً".

وتلعب البحرين في المجموعة الثانية من خليجي 25 إلى جانب قطر والإمارات والكويت.

اضف تعليق