يسعى نادي كربلاء، اليوم الاثنين، الظفر بالنقاط الثلاث في اول مشواره بمنافسات الدوري الكروي الممتاز من فريق أربيل ضمن منافسات الجولة الأولى في ملعب كربلاء الدولي.

وقال المدرب المساعد لنادي كربلاء، سعد مشاوي، في تصريح صحفي تابعته وكالة النبأ، ان "فريقه يسعى الظفر بالنقاط الثلاث في اول مشواره بمنافسات الدوري الكروي الممتاز من فريق أربيل".

واوضح، إن" الفريق جاهز لمواجهة اليوم التي يسعى من خلالها للظفر بالنقاط الثلاث على اعتبار أن المباراة في ملعبه وبين جمهوره، وتقديم مباراة تليق بمكانة وسمعة الفريق بعد غياب عن مسرح الـدوري الممتاز لأكثر من موسم". 

واضاف مشاوي، أن" اللعب مع الأندية الكبيرة له طابع مميز ونكهة خاصة في نفوس اللاعبين والملاك التدريبي من أجل إثبات الوجود والمنافسة على المراكز الأولى في جدول الترتيب".

 وتابع مشاوي، أن" الجهاز الفني بقيادة المدرب عباس عطية قد أعد الخطة المناسبة بعد الوقوف على التشكيلة الأساسية واللاعبين البدلاء بالرغم من صعوبة اللقاء لأن جميع الفرق لم تكشف أوراقها بعد لكننا على ثقة تامة من أن يظهر الفريق بمستوى جيد واشار الى، ان "الفوز في أول مباراة يعني لنا الشيء الكثير وحتى يكون حافزاً كبيراً للاعبين لمواصلة تحقيق النتائج الجيدة في الأدوار المقبلة وسنركز داخل الملعب كون ثقتنا عالية بلاعبينا بغض النظر عن قوة ومكانة الفريق المنافس".

اضف تعليق