قال نادي القوة الجوية، اليوم الخميس، أن الخلافات الإدارية التي عصفت بالنادي مؤخرا تم تسويتها عن طريق تقديم استقالات جماعية، ثم تشكيل هيئة مؤقتة تدير شؤون النادي لـ 3 أشهر، قبل إجراء الانتخابات لاختيار مجلس إدارة جديد.

وجاء ذلك في اجتماع طارئ عقدته أطراف الخلاف مع نائب رئيس البرلمان.

وقال النادي في بيانه، "عقدت الهيئة الإدارية لنادي القوة الجوية اجتماعا اليوم الخميس بحضور النائب الأول لرئيس مجلس النواب حاكم الزاملي".

وأضاف: "تمخض الاجتماع عن تقديم استقالة جماعية لأعضاء الهيئة الإدارية في الـ 5 من يوليو/ تموز المقبل ، وبعدها سيتم تشكيل هيئة مؤقتة من أعضاء الهيئة العامة تدير أمور النادي لمدة أقصاها 3 أشهر، ومن ثم تحديد موعدا لإجراء الانتخابات لتشكيل هيئة إدارية جديدة".

وتابع: "كما سيتم اعتماد أسماء الهيئة العامة المسجلين بالمؤسسات الرسمية وهم 264 عضوا، فضلا عن إلغاء استثمار أرض النادي بمدينة الحبيبية".

وأوضح النادي في بيانه: ان "الاتفاق على هذه النقاط تم بحضور أمين سر النادي محمد صوب الله، والأمين المالي رشا طالب وأعضاء الإدارة هيثم كاظم وماجد الساعدي وموفق الزهيري وعلي زغير، فيما تم الاتصال هاتفيا بقائد القوة الجوية الفريق الطيار شهاب جاهد حيث تم إعلامه بكافة تفاصيل النقاط المشار إليها في هذا الاجتماع".

يذكر أنه الأيام الماضية شهدت مشاكل وتبادل اتهامات حول صفقات فساد، وانقسامات بين أعضاء النادي والهيئة العامة مع إجراء مؤتمرين الأول في مقر النادي الرئيسي بالرصافة والآخر في جانب الكرخ، وسط فوضى عارمة مع تدخلات على أعلى مستوى من قبل وزارة الشباب والرياضة واللجنة الأولمبية وأيضا وزارة الدفاع الراعية للنادي.

اضف تعليق