حدد الاتحاد الخليجي لكرة القدم، موعد زيارة وفده إلى محافظة البصرة لتفقد منشآتها الرياضية والخدمية، وذلك قبل استضافة بطولة خليجي 25 المقرر إقامتها في الرابع والعشرين من ديسمبر المقبل.

وذكرت الهيئة التطبيعيّة في الاتحاد العراقي لكرة القدم، في بيان، أن "وفدا كبيرا من الاتحاد الخليجي سيصـل إلى محافظة البصرة، للفترة من 23-28 اب الحالي الجاري، لتفقد المنشآت والملاعب هناك والالتقاء بالمسؤولين والمشرفين على الملاعب".

وأضاف، "الهيئة تلقت ردا من الاتحاد الخليجي بشأن موعد الزيارة التفقدية لمنشآت محافظة البصرة، استعدادا لبطولة خليجي 25 والتي من المؤمل أن تنطلق في البصرة يوم 24 ديسمبر المقبل".

ونشرت الصفحة الرسمية للاتحاد العراقي لكرة القدم على فيسبوك بيانا موجزا، جاء فيه: "سيصل وفد كبير من الاتحاد الخليجي لكرة القدم إلى محافظة البصرة لتفقد المنشآت والملاعب هناك والالتقاء بالمسؤولين والمشرفين على الملاعب”، لافتة إلى أن “الوفد الخليجي سيزور البصرة من 23 حتى 26 من الشهر الجاري".

وأشار البيان، إلى ان "وفد التفتيش يضم حمود الشيباني رئيس اللجنة، وجاسم سلطان الرميحي الأمين العام، نائب رئيس اللجنة، وفيصل إسماعيل المالك، المستشار الاستراتيجي وعضو اللجنة".

اضف تعليق