الجمعة 07 آيار , 2016

مؤسسة جواد الأئمة تعقد ورشة متخصصة لكوادر منظمات المجتمع المدني

عقدت مؤسسة جواد الأئمة، ورشة عمل بعنوان (النحلة العاملة) وبالتعاون مع شعبة التدريب والتطوير النسوي في العتبة الحسينية المقدسة، وبمشاركة مجموعة من الناشطات. وذلك يوم الخميس في مبنى المؤسسة.

وقالت مديرة المؤسسة السيد وفاء قيس الأسدي ان الورشة جاءت من أجل تنمية القدرات الإدارية للعاملات في مجال منظمات المجتمع المدني ولكوادر المؤسسة، وتضمنت الورشة مجموعة من المحاضرات والتدريبات في مجال القيادة التنفيذية والتخطيط وتحديد الأهداف وتقييم الأداء.

واضافت الأسدي ان الهدف من الدورة التعرف على الشخصية القادرة على الإدارة والتنظيم، اضافة ان من بين الأهداف الأخرى للدورة من اجل تحديد اتجاه ومستقبل المؤسسات من خلال وحداتها التنظيمية التي تشتمل رؤية مستقبلية للمؤسسة والوحدات التنظيمية فيها بحيث تشتمل على رؤية القيادة وتحديد رسالة المؤسسة. ومن بين الأهداف الأخرى تحفيز العاملين والاستفادة من الطاقات.

من جهتها قالت المدربة أفنان الأسدي، واصلت شعبة التدريب والتطوير النسوي نشاطاتها المميزة وقدمت ورشة ( النحلة العاملة) في مؤسسة جواد الأئمة الثقافية.

تناولنا فيها موضوع عمل المرأة، والايجابيات والسلبيات التي تواجهها، والطرق التي تساهم في التخفيف من الصعوبات التي تواجهها أثناء العمل، كما دعمت الورشة المعلومات المقدمة بآخر الإحصائيات التي توصل لها الباحثون الاجتماعيون في هذا المجال. وقد تفاعلت المشاركات مع الموضوع من خلال فرق عمل ولعب الأدوار.

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات