عاجل
مصادر: تظاهرة البصرة تتحول الى مسيرة
مصادر: تجدد التظاهرات من امام مبنى الحكومة المحلية في البصرة
الخميس 01 نيسان , 2016

كرة القدم: مدرب المنتخب الجزائري كريستيان غوركوف يؤكد رغبته بترك منصبه

قال مدرب المنتخب الجزائري لكرة القدم، الفرنسي كريستيان غوركوف، الخميس في تصريح لصحيفة "التلغرام" الفرنسية أنه يرغب بترك منصبه، مشيرا إلى أنه سيلتقي رئيس الاتحاد الجزائري لكرة القدم محمد روراوة الأسبوع المقبل لمناقشة المسألة.

أكد مدرب المنتخب الجزائري لكرة القدم، الفرنسي كريستسان غوركوف، الخميس ما كان متداولا في الصحافة الجزائرية بشأن ترك منصبه على رأس "ثعالب الصحراء"، وقال في تصريح لصحيفة "التلغرام" الفرنسية إنه أبلغ رئيس الاتحاد المحلي محمد روراوة منذ تشرين الثاني/نوفمبر الماضي برغبته في فسخ العقد الذي يربط الطرفين.

وكشف غوركوف أنه سيلتقي محمد روراوة الأسبوع المقبل، على الأرجح الاثنين، لمناقشة هذه المسألة، معلقا: "لا أرى مصلحة للاتحاد الجزائري في إرغام مدرب على البقاء في منصبه وهو يرغب في الرحيل". وأوضح أنه يريد فسخ عقده بالتراضي مع الطرف الجزائري، مضيفا أن علاقاته مع لاعبي المنتخب "استثنائية". كما قال إنه أخبر اللاعبين برغبته في ترك منصبه، وذلك في رحلة العودة إلى الجزائر بعد مباراة الثلاثاء الماضي أمام أثيوبيا (3-3) في التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الأفريقية 2017.

ويحتل زملاء رياض محرز المركز الأول في المجموعة العاشرة برصيد تسع عشرة نقطة، أي بفارق خمس نقاط عن الملاحق أثيوبيا، ما يعني أنهم بحاجة لنقطة واحدة في المبارتين المقبلتين أمام السيشل وليزوتو في يونيو/حزيران المقبل لضمان تأشيرة التأهل إلى الغابون.

وتم تعيين كريستيان غوركوف مدربا للممنتخب الجزائري في يوليو/حزيران 2014 خلفا للفرنسي البوسني وحيد خاليلوزيتش، بعد كأس العالم بالبرازيل الذي خرجت فيه الجزائر في ثمن النهائي بعد تأهل تاريخي

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات