السبت 03 كانون الثاني , 2016

LG تطلق حاسبها اللوحي الجديد G Pad II 8.3 LTE

أعلنت شركة إل جي عن إطلاق الجيل الجديد من حاسبها اللوحي 8 بوصة.

وأوضحت الشركة الكورية الجنوبية، أن الجهاز الجديد يزخر بتجهيزات تقنية من الفئة المتوسطة، كما أنه يوفر إمكانية الاتصال السريع بالشبكات الهاتفية الجوالة بفضل تجهيزه بتقنية LTE.

ويأتي الحاسب اللوحي G Pad II الجديد بشاشة قياس8.3 بوصة تعمل بتقنية الدقة الفائقة الكاملة Full HD وينبض بداخله معالج Snapdragon 615 ثماني النوى، بالإضافة إلى ذاكرة وصول عشوائي سعة 2 جيجابايت.

وتروج شركة إل جي لحاسبها اللوحي الجديد من خلال تجهيزه بذاكرة داخلية سعة 16 جيجابايت، والتي يمكن زيادتها عن طريق استعمال بطاقات الذاكرة الخارجية، ويعتمد الجهاز G Pad II الجديد على نظام تشغيل أندرويد 5.1.1، بالإضافة إلى قلم اللمس Stylus.

ويمتاز جهاز إل جي الجديد بجسم نحيف لا يتعدى سُمكه 8.8 ملم، ولا يزيد وزنه على 366 غراماً، وتشتمل باقة التجهيزات التقنية على كاميرا رئيسية بدقة 8 ميجابيكسل وأخرى أمامية بدقة 8 ميجابيكسل، بالإضافة إلى بطارية بسعة 4800 مللي أمبير/ساعة.

ويمكن للمستخدم استعمال الحاسب اللوحي الجديد في تصفح مواقع الويب عن طريق تقنيات الاتصال الجوالة من الجيل الثالث 3G أو تقنية LTE، كما أنه يشتمل على وحدة مدمجة لشبكة WLAN اللاسلكية والتي تدعم معيار 802.11 a/b/g/n.

ولم تفصح شركة إل جي أية بيانات بخصوص موعد طرح الحاسب اللوحي G Pad II الجديد في أسواق المنطقة العربية أو أسعاره المتوقعة.

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات