الثلاثاء 09 كانون الأول , 2015

تطبيق جديد يتيح لسكان الامارات التواصل مع الأطباء على مدار الساعة

أطلق موقع "الطبي" – المنصة الطبية العربية-  تطبيقا للرعاية الصحية يتيح للمستخدمين في الامارات التواصل مع الأطباء بشكل مباشر على مدار الساعة من خلال هواتفهم الذكية لطلب المشورة الطبية وذلك عبر اتصال صوتي عالي الوضوح.

ويتوافق التطبيق المتاح لجميع المستخدمين في دول مجلس التعاون الخليجي العربية حاليا مع أنظمة التشغيل "آى أو إس" و"أندرويد" حيث يتسم بميزات مثل المكالمات غير المحدودة لجميع أفراد الأسرة وباشتراك شهري يبلغ 19.99 درهم.

ويضم تطبيق "الطبي" قاعدة بيانات لأكثر من 20 ألف طبيب لمجموعة من التخصصات بما في ذلك طب الأسرة والطب العام والطب الإسعافي حيث يجنب المرضى من زيارة الطبيب التقليدية والحصول على الرعاية الطبية الآمنة والفعالة وهم في منازلهم.

ويتوفر التطبيق باللغتين العربية والإنجليزية حيث يمكن للمستخدمين تحميل التطبيق من متجري "أبل" و"غوغل بلاي".

وقال المؤسس والرئيس التنفيذي لموقع "الطب" جليل اللبدي إن "هذا التطبيق يعد خطوة نحو تسهيل الرحلة بين المريض والطبيب فهو أشبه بأن يكون لديك طبيب خاص متاح على مدار الساعة حيث يعكس رؤيتنا في تقديم مرافق رعاية صحية ذكية إلى سكان هذه المنطقة التي تشهد قطاعات الصحة الرقمية والطبابة عن بعد فيها نموا بوتيرة كبيرة".

وتعليقا على إطلاق التطبيق ..قال رئيس شعبة المسالك البولية بجمعية الإمارات الطبية ورئيس قسم الجراحة في مستشفى خليفة العام الدكتور عبد القادر الزرعوني انه "مع ارتفاع الطلب من الأشخاص الذين يسعون للعناية بصحتهم مصحوبا بزيادة سعر خدمات الرعاية الصحية فإن تطبيقا مثل “الطبي” يبرز من خلال إعادة تعريف سهولة وصول المريض إلى الطبيب"، مشيرا إلى ان " وجود منصة تمكن المرضى من التواصل مع مجموعة كبيرة من الأطباء بتكلفة زهيدة يساعد على تقليل الفجوات في قطاع الرعاية الصحية ويقلل من الأعباء المالية المرتبطة بالحصول على رعاية صحية جيدة".

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات