السبت 16 تشرين الاول , 2016

الفتلاوي: أي خرق يحصل في المظاهرات سيكون سبباً لاستجواب العبادي وإقالته

دعت النائبة حنان الفتلاوي، الأحد، رئيس الوزراء حيدر العبادي إلى القيام بكافة الاجراءات اللازمة لحماية السلطة القضائية، محملة اياه مسؤولية أي “خرق” سيحصل خلال التظاهرة التي سوف تُقام أمام مقر المحكمة الاتحادية في بغداد الثلاثاء المقبل.

وقالت الفتلاوي في بيان حصلت وكالة النبأ/(الاخبار) نسخة منه، إنه “في الوقت الذي نعبر فيه عن احترامنا لاليات التعبير عن الرأي التي كفلها الدستور نشدد على أن لا تكون هذه الممارسة منفذاً للمندسين والمغرضين للتجاوز على مؤسسات الدولة الرسمية كما حصل من اقتحام لمجلس النواب ولمجلس الوزراء”.

وأضافت الفتلاوي، “ندعو العبادي باعتباره المسؤول التنفيذي الاعلى الى القيام بكافة الاجراءات اللازمة لحماية السلطة القضائية ونحمله مسؤولية اي خرق سيحصل”، مؤكدةً أن “أي خرق سيحصل سيكون سبباً كافياً لاستجواب العبادي وإقالته”.

وتابعت الفتلاوي، “اوجه دعوتي للمتظاهرين أن يأخذوا بنظر الاعتبار التحديات الكبيرة التي تواجهنا ومنها بدء تحرير الموصل التي تتطلب منا كل الجهود والمساندة لقواتنا البطلة ومنها تحدي الاعتداء التركي وحتى لا تستغل المظاهرات السلمية من قبل بعض المندسين لتحقيق مآربهم وتعكير صفو الاجواء الحسينية التي نعيشها اليوم”.انتهى/س

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات