السبت 10 تموز , 2016

جواد العطار: العراق وحدة واحدة اذا اشتكى منه عضو في الكرادة تأن له كافة المحافظات

صرح الاستاذ جواد العطار القيادي في المجلس السياسي للعمل العراقي لجريدة صحيفتك، اليوم الاحد، على هامش حضوره مجلس التآبين لضحايا شهداء تفجيرات الكرادة والمقام من قبل كتلة الاحرار في كربلاء المقدسة، اليوم السبت، لمناسبة مرور اسبوع على هذه الفاجعة الاليمة، بان فاجعة الكرادة اثبتت ان العراق وحدة واحدة اذا اشتكى منه عضو في بغداد تأن له مختلف المحافظات.. ومما جاء فيه:

ان إظهار الحزن شيئ مطلوب ولكن في نفس الوقت يجب ان لا تفت هذه المأساة في عضدنا وإنما من الضروري ان نتجاوزها من خلال تجاوز السلبيات والسياسات الخاطئة التي وقعت بها الأجهزة الأمنية والمختصة خصوصا في حماية الاسواق والاماكن الحيوية والمزدحمة.

وأضاف العطار: في الواقع ان هذا العزاء الذي بادرت اليه كتلة الأحرار في كربلاء المقدسة يعطي رسالة الى ان العراق وحدة واحدة اذا اشتكى منه عضو في الكرادة فيأن له عضو اخر في كربلاء وهو دليل تلاحم وتعاضد وتضامن بين اهلنا في كل مكان.

وختم العطار حواره الذي اجراه الزميل مصطفى الزيدي مراسل صحيفتك اليوم: ان الذين سقطوا في الكرادة لم يكونوا كما يعلم الجميع من لون واحد او طائفة واحدة او مذهب واحد.. فالمستهدف اذن هو العراق والشعب العراقي.

يذكر أن الأستاذ جواد العطار وقيادات العمل العراقي كانت حريصة على مشاركة ذوي الضحايا فاجعتهم من خلال تقديم التعازي وحضور مجالس العزاء في بغداد خلال الأيام الماضية.انتهى/س

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات