أعلنت هيئة الأنواء الجوية، اليوم الاثنين، عن تفاصيل حالة الطقس في البلاد للأيام المقبلة، فيما توقعت تساقطاً للأمطار وانخفاضاً في درجات الحرارة.

وذكر بيان للهيئة، أن "الطقس ليوم الأربعاء سيكون صحواً مع بعض الغيوم في المنطقتين الوسطى والجنوبية، أما طقس المنطقة الشمالية فسيكون غائماً مع تساقط زخات مطر رعدية، ودرجات الحرارة فستكون مقاربة لليوم السابق في المنطقتين الوسطى والجنوبية، ودرجات الحرارة ترتفع بضع درجات عن اليوم السابق في عموم البلاد".

وأضاف البيان أن "طقس يوم الخميس في المنطقتين الوسطى والجنوبية سيكون غائماً جزئياً، وغائماً جزئياً إلى غائم مع تساقط زخات مطر رعدية في المنطقة الشمالية، ودرجات الحرارة تنخفض عدة درجات عن اليوم السابق في عموم البلاد".

وأوضح أن "طقس يوم الجمعة سيكون غائماً جزئياً في المنطقتين الوسطى والجنوبية، وغائماً جزئياً إلى غائم مع تساقط زخات مطر وحدوث عواصف رعدية في المنطقة الشمالية، ودرجات الحرارة ترتفع قليلاً في الأقسام الوسطى والجنوبية، وتنخفض عدة درجات في القسم الشمالي من البلاد".

ولفت إلى أن "طقس البلاد ليوم السبت المقبل سيكون صحواً مع بعض الغيوم في عموم البلاد، أما درجات الحرارة فستكون مقاربة لليوم السابق في المنطقتين الوسطى والشمالية، وتنخفض قليلاً في المنطقة الجنوبية من البلاد".

خ. س

اضف تعليق