كشف عضو مجلس النواب المقال مشعان الجبوري، عن تعرضه للتهديد من قبل رئيس المحكمة الاتحادية جاسم العميري بإسقاط عضويته من البرلمان، في حال عدم تخليه عن التحالف الثلاثي.

وسئل الجبوري في حوار مع قناة "I NEWS" المحلية، عمن "أرسل له رسالة هدد فيها بإسقاط عضويته من مجلس النواب في حال عدم تركه لمشروع التحالف الثلاثي"، إذ أجاب، أنه "رئيس المحكمة الاتحادية القاضي جاسم العميري، قبل أن يسقط عضويتي".

وكتب الجبوري على منصة X "سؤال أمل علي الذي فاجأني وجوابي العفوي والصادق الذي احدث ضجة كبيرة لكني لازلت حريصاً واتمنى الا يستفزني احد لانني اذا قلت كل ما جرى قد يتسبب ذلك بازمة لا يمكن توقع حدود تداعياتها !؟ساحاول ان احتفظ في صدري باسرار كل ما جرى وقيل لي حتى يقضي الله امراً كان مفعولا".

بدوره كتب الصحفي الكردي ياسين محمود على منصة X إن مشعان الجبوري عنده التزامات مع بارزاني ولديه مصالح في أربيل. هو مع بارزاني في الحق والباطل لهذا كلامه عن تعرضه لتهديد من قبل رئيس محكمة الاتحادية لا يصدق! لماذا لم يقل هذا الكلام الا بعد تهديد الپارتي بالانسحاب؟! لماذا العميري لم يهدد الحلبوسي وهو كان احد أركان التحالف الثلاثي؟".

خ. س

اضف تعليق