أعلنت هيئة الأنواء الجوية، اليوم الخميس، عن تفاصيل حالة الطقس في البلاد للأيام المقبلة، فيما توقعت انخفاضاً في درجات الحرارة.

وذكر بيان للهيئة، أن "طقس البلاد اليوم  الخميس سيكون صحواً مع بعض الغيوم، ودرجات الحرارة ترتفع قليلاً عما سجل يوم أمس في عموم البلاد"، مبيناً أن "درجات الحرارة الصغرى في العاصمة بغداد ستصل إلى 4 درجة مئوية".

وأضاف البيان، أن "طقس يوم غد الجمعة سيكون صحواً مع بعض الغيوم في جميع مناطق البلاد، ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق في المنطقة الوسطى، وترتفع قليلاً عن اليوم السابق في المنطقتين الشمالية والجنوبية". 

وتابع، أن "طقس يوم السبت سيكون صحواً مع بعض الغيوم في جميع مناطق البلاد ، ودرجات الحرارة ترتفع قليلاً عن اليوم السابق في المنطقة الوسطى، وتكون مقاربة لليوم السابق في المنطقتين الشمالية والجنوبية". 

ولفت إلى أن "طقس يوم الأحد في المنطقتين الوسطى والجنوبية سيكون صحواً مع بعض الغيوم، بينما سيكون الطقس في المنطقة الشمالية غائماً جزئياً، أما درجات الحرارة فسترتفع قليلاً عن اليوم السابق في الأقسام الوسطى والجنوبية، وتكون مقاربة لليوم السابق في القسم الشمالي من البلاد". 

وأوضح أن "طقس البلاد ليوم الاثنين المقبل في المنطقتين الوسطى والجنوبية سيكون صحواً مع بعض الغيوم، بينما سيكون الطقس في المنطقة الشمالية غائماً جزئياً، أما درجات الحرارة فستنخفض قليلاً عن الي

ا.ب

اضف تعليق