اعلنت الشرطة المجتمعية التابعة لوزارة الداخلية، اليوم الاثنين، ايقاف ٤٦ حالة ابتزاز الكتروني وعنف أسري واعادة ٣ هاربين الى ذويهم.

وذكر بيان لوزارة الداخلية، تلقته وكالة النبأ، ان أوقفت مفارز الشرطة المجتمعية في دائرة العلاقات والإعلام وبعمليات منفصلة، خلال الأسبوع المنصرم من شهر تشرين الأول الجاري (٤٦) حالة ابتزاز الكتروني وعنف أسري، وأعادت (٣) فتيات هاربات الى ذويهن، بعد أن لجأن إليها لمساعدتهن وإعادتهن لعوائلهن.

وبلغ مجموع حالات الابتزاز الموقوفة (١٧) حالة، فيما بلغت حالات العنف الأسري التي تمت معالجتها من قبل مفارز الشرطة المجتمعية (٢٩) حالة، حسب البيان.

واشار البيان الى انه اتخذت الشرطة المجتمعية الإجراءات اللازمة بحق المبتزين والمعنفين، كما قدمت دعمها النفسي والمعنوي للضحايا، وتعهدت بإجراء زيارات دورية لمنازلهم للوقوف على أوضاعهم، ضمن برنامج الرعاية اللاحقة الذي تعمل بموجبه الشرطة المجتمعية.

الشرطة المجتمعية توقف ٤٦ حالة ابتزاز الكتروني وعنف أسري وتعيد ٣ هاربين الى ذويهم
أوقفت مفارز الشرطة المجتمعية في دائرة العلاقات والإعلام وبعمليات منفصلة، خلال الأسبوع المنصرم من شهر تشرين الأول الجاري (٤٦) حالة ابتزاز الكتروني وعنف أسري، وأعادت (٣) فتيات هاربات الى ذويهن، بعد أن لجأن إليها لمساعدتهن وإعادتهن لعوائلهن.
هذا وبلغ مجموع حالات الابتزاز الموقوفة (١٧) حالة، فيما بلغت حالات العنف الأسري التي تمت معالجتها من قبل مفارز الشرطة المجتمعية (٢٩) حالة.
واتخذت الشرطة المجتمعية الإجراءات اللازمة بحق المبتزين والمعنفين، كما قدمت دعمها النفسي والمعنوي للضحايا، وتعهدت بإجراء زيارات دورية لمنازلهم للوقوف على أوضاعهم، ضمن برنامج الرعاية اللاحقة الذي تعمل بموجبه الشرطة المجتمعية.عهدت بإجراء زيارات دورية لمنازلهم للوقوف على أوضاعهم، ضمن برنامج الرعاية اللاحقة الذي تعمل بموجبه الشرطة المجتمعية

اضف تعليق