أكدت هيئة النزاهة الاتحادية، اليوم الخميس، أن ما تحدث به إعلاميون بخصوص عمليتها الكبرى والاستثنائية في مديرية التسجيل العقاري بمحافظة الأنبار غير دقيق.

وقالت الهيئة في بيان تلقته وكالة النبأ، إنه" توضح هيئة النزاهة الاتحاديـة إن ما تحدث به بعض الإعلاميين، وما نشرته بعض مواقع التواصل الاجتماعي، من ملابسات تربط العمليـة الكبرى والاستثنائيـة التي نفذتها الهيئة في مديريـة التسجيل العقاري في محافظة الأنبار بخلافات وسجالات سياسية مزعومة هو حديث غير صحيح وعار عن الصحة ولا يمثل الحقيقة والهيئة بأي شكل من الأشكال".

وأضاف البيان، أن" الهيئة تلفت إلى أن الحقيقة التي تعمل عليها هيئة النزاهة الاتحاديـة هي التزامها المهنيـة والحياديـة التامة، واستنادها بعملها في مجال مكافحة الفساد ومنع انتشاره واسترداد الأموال المسروقة إلى أحكام قانونها النافذ رقم (30 لسنة 2011) المعدل، وقانوني العقوبات وأصول المحاكمات الجزائية، وأنها تتقدم للسلطات الثلاث التشريعية والتنفيذية والقضائية بالشكر الجزيل على الدعم والإسناد في إنجاز مهماتها وفقا للقانون".

وأكدت هيئة النزاهة، أن" أبوابها مفتوحة أمام وسائل الإعلام المختلفة والإعلاميين؛ للحضور والاستفسار واستقاء المعلومات من منافذ الهيئة الرسميـة لرفع الضبابيـة عن أي عمل من أعمالها والتي تتسم بالشفافية والوضوح".

اضف تعليق