أعلنت هيئة الأنواء الجوية، يوم الأربعاء، حالة الطقس في العراق للأيام المقبلة، وفيما توقعت تباينًا في درجات الحرارة وأمطارًا رعدية في الأقسام الشرقية من البلاد.

وذكر بيان للهيئة، اطلعت عليه وكالة النبأ، أن طقس يوم الخميس سيكون "غائمًا جزئيًا في المنطقة الوسطى، وغائمًا في أقسامها الشرقية مع زخات مطر رعدية، وانخفاض درجات الحرارة عدة درجات عن اليوم السابق.

كما سيكون الطقس "غائمًا جزئيًا إلى غائم" في المنطقة الشمالية مع تساقط زخات مطر رعدية خفيفة إلى متوسطة الشدة خاصة في أقسامها الشرقية، وانخفاض درجات الحرارة قليلًا عن اليوم السابق، وسيكون الطقس "غائمًا جزئيًا إلى غائم" في المنطقة الجنوبية مع "تساقط زخات مطر رعدية" في أماكن متفرقة، وارتفاع درجات الحرارة قليلًا.

طقس الجمعة، بحسب بيان الهيئة، سيكون "صحوًا مع بعض الغيوم"، مع ارتفاع قليل في درجات الحرارة عن اليوم السابق في الأقسام الوسطى والشمالية، وانخفاض طفيف في القسم الجنوبي.

أما طقس يوم السبت فسيكون "صحوًا مع بعض الغيوم"، مع ارتفاع قليل في "ودرجات الحرارة عن اليوم السابق" في عموم العراق، وكذلك الحال في يوم الأحد، سيكون الطقس "صحوًا مع قطع من الغيوم" في عموم البلاد، واستقرار درجات الحرارة.

اضف تعليق