أكد الاديب والكاتب العراقي ضاري الغضبان، أن مؤسسة النبأ للثقافة والاعلام في كربلاء المقدسة مميزة ومتفوقة بكادر فريق اعلامي متكامل وادارة محترفة.

وقال الغضبان خلال زيارته المؤسسة ولقاء مديرها الكاتب الصحفي علي الطالقاني، ومدير تحرير شبكة النبأ الاستاذ كمال عبيد، والكاتب علي حسين عبيد، إن من المميز والمختلف في حركة الثقافة والإعلام خارج العاصمة بغداد ما شاهدته في مؤسسة النبأ للثقافة والإعلام في مدينة كربلاء المقدسة حيث تمتاز بوجود فريق إعلامي متكامل بموقع مميز وإدارة محترفة وبتقنيات حديثة، وتقاسم المهمات الثقافية والإعلامية بمهارة ومسؤولية.

وأضاف بعد اطلاعه على نشاطات المؤسسة في حديث لوكالة النبأ، أن من خلال معرض صور رواد وضيوف المؤسسة والذي زرته بمعية الاستاذ علي الطالقاني اتضح مدى الشمولية في التعاون والانفتاح على الواجهات السياسية والدبلوماسية ولطيف واسع من السياسيين المؤثرين في الواقع العراقي ولكوكبة من السفراء لدول شقيقة وصديقة ومن مختلف القوميات والأديان.

وتابع، "صادف وجود نشاط ثقافي نوعي برعاية مؤسسة النبأ، وحضور كوكبة من المثقفين والأدباء، حديث طرح الكاتب والقاص علي حسين عبيد دراسة عن واقع الثقافة ومعوقات النهوض الثقافي".

واشار الى ان الندوة الثقافية كانت بنقاشات جادة من جمهور الحاضرين حيث بزغت آراء ناجعة بخصوص موضوع البحث والنقاش واكتمل النشاط الادبي بتوصيات من شأنها وضع خريطة طريق لمستقبل الثقافة العراقية.

اضف تعليق