اعتبرت النائبة عالية نصيف، اليوم الثلاثاء، الانتقام الذي طال أصحاب محطات الوقود الأهلية بعد استنجادهم بنواب الشعب سابقة خطيرة.

وقالت النائبة في بيان تلقت وكالة النبأ نسخة منه، "ندعو رئيس الوزراء والنائب الأول لرئيس مجلس النواب الى التدخل وحماية أصحاب محطات الوقود الأهلية من العقاب الجماعي الذي يتعرضون له على يد شخص يتحكم في وزارة النفط".

واضافت، ان "وزارة النفط فرضت اجراءات تعسفية بحق اصحاب محطات الوقود بعد لقاءهم بالنائب الأول لرئيس المجلس والذي تعهد بالوقوف الى جانبهم، وتم الخروج بتوصيات اهمها إلغاء كافة الدعاوى المرفوعة ومواصلة العمل معهم".

وتابعت عالية الى، ان "الإجراءات العقابية التي تعرض لها أصحاب محطات الوقود منع أعضاء الرابطة من الدخول الى وزارة النفط وتشكيلاتها، وتم تطبيق عقوبات تعسفية غير مبررة بهدف تضييق الخناق عليهم، وهذا العقاب الجماعي يتعرضون له صادر من شخص يتحكم في وزارة النفط ".

وشددت نصيف على، انه "من الضروري تدخل رئيس الوزراء لإنصاف هذه الشريحة التي تتعرض الى حرب معلنة من قبل الوزارة "، داعية النائب الأول لرئيس البرلمان الى حمايتهم من هذا الانتقام الذي يمارس ضدهم في سابقة خطيرة لأنهم استنجدوا بنواب الشعب".

اضف تعليق