أعلن جهاز مُكافحة الإرهاب، اليوم الاربعاء، عن القاء القبض على  ١٤ إرهابياً في مُحافظات مُختلفة من عموم البلاد .

وقال الجهاز في بيان تلقت وكالة النبأ نسخة منه، ان "تم القاء القبض على القيادي في عصابات داعـش المُكنى  أبو معاذ في مُحافظة بغداد والذي أدلى بمكان وكر إرهابي في منزل مُهدم داخل منطقة اللطيفة جنوبي العاصمة".

وأضاف، انه "تم العثور على مواد متفجرة ووثائق لعُنصرين إرهابيين، تمكن من خلالها جهاز مُكافحة الإرهاب من التعرف عليهما وتقديمهما للعدالة".

وتابع، ان "تم تفكيك من خلالها شبكة إرهابية مُكونة من (٦) عناصر داخل مُحافظة الأنبار غربي البلاد حيث شهدت العملية جُهد دقيق امتاز بالسُرعة الاحترافية بُغية عدم هروب أحد عناصر هذه الشبكة المُرتبطة ببعضها البعض".

وأوضح، انه "جهاز مُكافحة الإرهاب نجح باحباط عملية لتفجير ابراج الطاقة الكهربائية في مُحافظة ديالى بعد أن ألقت تشكيلات الجهاز القبض على العُنصر الإرهابي الذي حاول تنفيذ هذه العملية الجبانة و إلقاء القبض على إرهابي في شمالي مُحافظة صلاح الدين".

وأشار الى، انه "تم القبض على ابرز قيادي داعش من قبل كتيبة القعقاع بمساندة قوات الاسايش في السليمانية ، وهما الارهابيان المكنى ابو علي والذي يشغل منصب أمر مفرزة عسكرية وابو خنساء والذي يشغل منصب أمر مفرزة الدفاع الجوي".

 

 

 

اضف تعليق