نفت قيادة العمليات المشتركة ما تداولته بعض مواقع التواصل الاجتماعي من أنباء مفبركة وكاذبة بشأن تكليف الفريق عبد الامير رشيد يار الله بمنصب قائد فرض الأمن في الوسط والجنوب.

وجاء في بيان صادر عن قيادة العمليات: "تنفي قيادة العمليات المشتركة ما تداولته بعض مواقع التواصل الاجتماعي من أنباء مفبركة وكاذبة بشأن تكليف الفريق عبد الامير رشيد يار الله بمنصب قائد فرض الأمن في الوسط والجنوب"، معتبراً أن "المغرضين والمندسين الذين ابغضهم ما حققته قواتنا الامنية البطلة على الإرهاب يحاولون خلط الأوراق بنشر الاكاذيب والترهات عن هذا التكليف بعد أن رفضه الفريق الركن عبد الوهاب الساعدي، علما انه لا وجود لهذا التكليف ولا المنصب الا في العقول الخاوية للحاقدين على قواتنا الامنية.

كما ان قيادة العمليات المشتركة تستثمر هذه الفرصة لتجدد تأكيدها على أن القوات الأمنية ستبقى المدافعة عن شعبها وحماية المتظاهرين المطالبين بحقوقهم المشروعة والحفاظ على المال العام والخاص، وستكون السيف القاطع وقاهرة للمندسين والمخربين من أمثال من قام بنشر و ترويج هكذا أنباء عارية عن الصحة واختلاق المناصب الوهمية والتي لن تنطلي على أبناء شعبنا الذي أصبح يعي ما يحدث من محاولات بائسة للنيل من تكاتفه ودعمه للقوات العراقية صانعة النصر". انتهى/خ.

اضف تعليق