اعلنت مديرية شرطة نينوى، اليوم الخميس، اعتقال  ثلاثة عناصر ينتمون الى تنظيم داعش الارهابي، فضلا عن القبض على عدد من المتهمين بقضايا مختلفة فيمناطق متفرقة من المحافظة.

وذكرت المديرية، في بيان تلتقه وكالة النبأ، أنه تمكنت مفارز و دوريات قيادة شرطة محافظة نينوى من إلقاء القبض على عدد من المتهمين بينهم 3 عناصر من عصابات داعش الارهابية وفق قضايا مختلفة منها مخالفات وقضايا جنائية.

واوضحت، انه تمكنت مديرية شؤون السيطرات والطرق الخارجية من إلقاء القبض على متهمين مطلوبين وفق المادة ٤ / ١ ارهاب وهم كل من المتهم ( ب ا ي ي )، وتم تسليمه الى جهة الطلب مديرية استخبارات ومكافحة ارهاب نينوى

وتابعت، المتهم (ف ض ع ف) وتم تسلميه الى جهة الطلب مديرية الأمن الوطني، والمتهم (ع ع ع ا) وتم تسليمه الى مديرية استخبارات ومكافحة إرهاب نينوى.

وفي سياق متصل، تمكنت مديرية شرطة النصر، حسب البيان، من إلقاء القبض على متهمين وفق مواد مختلفة وهم كل من المتهم (ا ح ع د) وفق المادة ٤١٣ ق ع. والمتهم (س ع د س) وفق المادة ٤٥٦ ق ع. والمتهم (ع ث س م) وفق المادة ٤١٣ ق ع. والمتهم (م ب م خ) وفق المادة ٢٤٠ ق ع. كذلك تمكنت مديرية شرطة الحدباء من إلقاء القبض على المتهم (س و ح ع) وفق المادة ٤١٣ ق ع.

كما، تمكنت مديرية شرطة الكرامة من إلقاء القبض على متهمين وفق مواد مختلفة و هم كل من المتهم (خ و ع ع) وفق المادة ٤١٣ ق ع. المتهم (ع ن ح ع) وفق المادة ٤٥٦ ق ع. المتهم (خ م س ع) وفق المادة ١٥٤، وفقا للبيان.

واضافت، تمكنت مديرية مكافحة إجرام نينوى من إلقاء القبض على متهمين وفق مواد مختلفة و هم كل من المتهم (ل ع ا ر ) والمتهم (ي ع ا ر ) وفق المادة ٤٤٤ / ١١ ق ع. المتهم (ا س ا م ف) وفق المادة ٤٤٣ ق ع. المتهم (ر ر ع خ) وفق المادة ٤٢١ ق ع. المتهم (ر ا خ م) وفق القرار ١٦٠ ق ع. المتهم (ي م ج ح) وفق المادة ٢٨٩ ق ع.

واكملت، بأنه تمكنت مديرية شرطة أم الربيعين من إلقاء القبض على المتهم (و ا ع م) وفق المادة ٤٣٣ ق ع. كذلك تمكنت مديرية شرطة القيارة من إلقاء القبض على المتهم (ع و ش ي) وفق المادة ٣٤٢ ق ع.

واشارت مديرية شرطة نينوى، الى انه  تم القبض على المتهمين اعلاه في عدد من مناطق وأحياء وسيطرات التفتيش في الجانبين الأيمن والأيسر لمدينة الموص..

اضف تعليق