ماجد الخفاجي / كربلاء

تعاني عدد من المناطق الحيوية والشوارع العامة في كربلاء من تردي الواقع الخدمي فيها، من ناحية التجاوزات الحاصلة على جانبيها، وغياب الدور الحكومي الفعال في المتابعة والمحاسبة ومنها الشارع الرابط بين منطقة الحر الصغير والشارع الرئيسي .

وقال المواطن علي عودة في حديثه لوكالة النبأ الخبرية "ان هذا الشارع يعاني من الازدحامات المتكررة اليومية كونه شارع واحد وبدون ارصفة نموذجية، مع الحوادث المرورية المتكررة فيه، لاسيما وان المنطقة تضم العديد من المحلات التجارية وأصحاب مواد البناء، كما يشهد مرور الالاف من المركبات بمختلف انواعها فيه".

ودعا عودة "الحكومة المحلية والدوائر الخدمية في محافظة كربلاء المقدسة إلى ضرورة الاهتمام به وتطويره وجعله شارع يليق بسكان المحافظة وزائريها حاله حال الشوراع الأخرى".

من جهته بين الطالب في جامعة أهل البيت عليهم السلام أيوب الدعمي في حديثه لوكالة النبأ الخبرية " ان الشارع يفتقد للكثير من الخدمات وبالأخص البنى التحتية، مع وجود مظاهر غير حضارية فيه، كما ان الشارع يشهد ازدحامات متكررة وخاصة في اوقات الدوام الرسمي للمدارس والجامعات".

مطالبا" الحكومة المحلية والدوائر المعنية كافة بالاهتمام بهذا الشارع حاله حال الشوراع والمداخل في المحافظة.

تجدر الاشارة الى ان شارع جامعة أهل البيت عليهم السلام يعاني حالة من الفوضى المرورية في ظل انعدام أي مظهر من مظاهر التنظيم والتواجد المروري حيث يقع في منطقة حيوية وذات كثافة سكانية عالية ومشروع على اللوحات الاعلانية فقط دون وجود حقيقي للتنفيذ من قبل الشركة المنفذة.

اضف تعليق