ماجد الخفاجي/ كربلاء

تسائل عدد من المواطنين في محافظة كربلاء المقدسة حول تأخر إنجاز مشروع المجسر الكهربائي في شارع ميثم التمار وسط المحافظة.

وقال المواطن عباس حميد لوكالة النبأ الخبرية ": إن شارع ميثم التمار يقع في منطقة حيوية قريبة من حرم العباس (عليه السلام) ونحن كمواطنين نعاني من الاختناقات المرورية فيه نتيجة أسباب كثيرة، وقد استبشرنا خيرا عندما أعلنت بلدية كربلاء في بداية العام الماضي عن خطتها لتنفيذ اربع مجسّرات كهربائية حديثة في مناطق متفرقة من المحافظة ولكن تأخر الإنجاز فيها جعل المعاناة مستمرة".

كما حمل المواطن علي ماجد

" الحكومة المحلية في كربلاء ومديرية البلدية والجهات التنفيذية مسؤولية تأخر إنجاز مشروع المجسر الكهربائي في شارع ميثم التمار مع تسارع العمل في إنجاز مجسّرات كهربائية في أماكن أخرى".

من جهته رد المهندس محمد فتحي مسؤول شعبة المشاريع في مديرية بلدية كربلاء على تلك التساؤلات قائلا لوكالة النبأ الخبرية: "ان العمل مستمر في مشروع مجسر شارع ميثم التمار إضافة إلى المجسّرات الكهربائية الثلاث الأخرى وقد واجهنا الكثير من المعوقات في تنفيذ مجسر شارع ميثم التمار بالتحديد بسبب وجود تعارضات لخطوط الماء وخطوط الكهرباء مع العمل على إزالة التجاوزات من قبل الأهالي والابنية".

وتشهد محافظة كربلاء المقدسة على مدار الايام اختناقات مرورية في مناطق متعددة من المحافظة والتي تحتاج شوارعها إلى عمليات تأهيل وتطوير كثيرة رغم جهود الحكومة المحلية في السنوات الاخيرة.

اضف تعليق