دعا خالد جاسم، مقدم برنامج "المجلس" الذي يبث عبر قناة الكاس القطرية الجماهير العراقية المتجمعة في محيط ملعب البصرة الدولي التعاون مع القوات الامنية من اجل تسهيل عملية الدخول للملعب.

وقال جاسم، في تغريدة على صفحته في "تويتر": "الجماهير العراقية ارجوا منكم التعاون مع رجال الامن، وعدم التوجه الى الملعب لمن لا يملك تذاكر المباراة.

واضاف خالد، "محيط الملعب مزدحم .. ابعدوا عن التدافع".

ويحضى المقدم خالد جاسم بشعبية واحترام كبيرين لدى الجماهير العراقية، لاسيما الجماهير الرياضية، إذ يلاقى برنامجه صدى واسع بسبب اسلوبه المميز في التقديم واستضافته لشخصيات ونماذج عراقية تمكنت من صنع نجاحات في مجالات مختلفة وعرضه لحالات انسانية الى جانب التحليلات والاحاديث الرياضية الشيقة.

وكان محيط ملعب البصرة الدولي قد شهد حالات اختناق واصابات ووفاة شخصين بحسب وسائل إعلام عراقية، اثر حدوث تدافع بين الجماهير التي تروم حجز مقاعد في الملعب؛ لمشاهدة آخر مباراة ضمن بطولة كأس الخليجي بنسخته الخامسة والعشرين، والتي تجمع بين المنتخبين العراقي والعماني للتنافس على لقب البطولة.

وعقد رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني اجتماعا طارئا في البصرة بعد حالات التدافع وخروج الامور عن السيطرة، فيما صرح محافظ البصرة بأن المبارات قد تلغى وتنقل الى دولة اخرى.

 

اضف تعليق