نفذت هيئة الاعلام والاتصالات في المنطقة الجنوبية جولات ميدانية لفحص جودة الخدمات الهاتفية وخدمات الإنترنت في عدد من المؤسسات الصحية الرئيسة والمرافق السياحية المخصصة لخليجي 25.

وذكرت الهيئة، انها"اجرت جولات ميدانية لفحص جودة الخدمات الهاتفية وخدمات الإنترنت في عدد من المؤسسات الصحية الرئيسة والمرافق السياحية المخصصة لخليجي 25 المزمع إقامته في السادس من شهر كانون الثاني المقبل بمحافظة البصرة".

وبينت، تسعى للتأكد من تنفيذ الشركات للتعليمات السابقة الخاصة باستخدام آليات حديثة تضمن جودة الخدمات الهاتفية وفق المعايير العالمية في المناطق التي ستشهد تجمعا وزخما للوفود الزائرة".

واشارت، الى ان الجولات شملت سبع مستشفيات رئيسة تم تحديدها لتقديم الخدمات العلاجية لجماهير خليجي ٢٥ فضلا عن اللجان المنظمة والفرق الرياضية والاتحادات الخليجية".

كما تتبعت الهيئة جودة الخدمات الهاتفية وخدمات الانترنت في ستة فنادق أساسية ستستقبل جمهور المونديال وكبار الشخصيات والمنتخبات فضلا عن المكان المخصص لإقامة العاملين في المؤسسات الاعلامية".

وتابعت انها تعمل على تعزيز تغطية الهاتف النقال في المواقع والأحداث المزدحمة من خلال تثبيت مواقع خلوية مؤقتة أو عبر ترقية المواقع الموجودة فعلا".

اضف تعليق