اعلنت خلية الإعلام الأمني، اليوم الاثنين، عن

القاء القبض على (٢٥) متهماً وفق مواد قانونية مختلفة.

وقالت الخلية في بيان تلفت وكالة النبأ نسخة منه، ان "القاء القبض على (٢٥) متهماً وفق مواد قانونية مختلفة بينهم اربعة متهمين بجرائم الدكة العشائرية، وضبط عدد من الاسلحة والاعتدة غير المرخصة وكمية من المواد المخدرة ".

واضافت، ان "قطعات قيادة عمليات بغداد تواصل ملاحقة الخارجين على القانون ومرتكبي جرائم الدكة العشائرية وتجار ومروجي المواد المخدرة مع تكثيف واجبات البحث والتفتيش ونصب السيطرات المفاجئة بالتنسيق مع قسم استخبارات وامن قيادة عمليات بغداد".

واوضحت، ان "المفارز المشتركة في القيادة تمكنت من القاء القبض على (٢٠) متهما وفق مواد قانونية مختلفة بينهم متهمين بحيازة الاسلحة والاعتدة غير المرخصة ومتاجرين بحيازة المواد المخدرة والسموم وضبط عدد من الاسلحة والاعتدة غير المرخصة (بنادق مختلفة عدد ٣ ، مسدسات عدد ١١ ) مع كمية من مادة الكريستال و الحبوب المخدرة وعدد من اجهزة تعاطيها".

وفي السياق ذاته، تمكنت قطعات الفرقة الثانية شرطة اتحادية من القاء القبض على (٥) متهمين بالدكة العشائرية (اطراف مشاجرات) بينهم متهم يتاجر بالمواد المخدرة ضبط بحوزته (١١٤) غرام من مادة الكريستال المخدرة بالاضافة الى مصادرة الاسلحة التي بحوزتهم ضمن منطقتي (سبع البور، الحسن العسكري، حي العامل) بجانب الكرخ".

واشارت الى، انه "تم تسليم الملقى القبض عليهم والمواد المضبوطة الى الجهات المختصة لإكمال الاجراءات القانونية بحقهم".

اضف تعليق