كتلة التغيير الكردستانية

هوشيار عبدالله: جَولة خاسرة للكاظمي

السبت 17 تموز 2021

كانت جولة خاسرة للكاظمي، كما يقول المثل: تمخضَ الجبلُ فَوَلدَ فأراً!. خ

التفاصيل

نائب يدعو الكاظمي الى تحديد موقفه تجاه مطالب المتظاهرين المشروعة

الثلاثاء 25 آيار 2021

عبدالله: "ننتظر حراكاً مشابها في الإقليم". خ

التفاصيل

نائب: يحمل الداعين للدوائر الصغيرة مسؤولية اغتيال المرشحين

السبت 22 آيار 2021

عبدالله: هذە هي الانتخابات المبكرة التي مجموعة من الأطراف بينهم الأمم المتحدة أوهموا الكل بأنها ستكون طریقاً لحل کل المشاکل في العراق. خ

التفاصيل

رئيس كتلة كردية يحذر من استخدام نحو مليون بطاقة مزيفة في الانتخابات المبكرة

الإثنين 17 آيار 2021

أكد محمد على ضرورة اعتماد بصمة العين للتعرف على الناخبين عن طریق البطاقة البایومتریة كإجراء احترازي من قبل المفوضية لمنع اي تلاعب. خ

التفاصيل

نائب كردي: الاحزاب الكبيرة وزعت في الاقليم وزعت الكراسي بينها

السبت 01 آيار 2021

إجراء الانتخابات بدون رقابة دقيقة سيجعلها اسوأ من الانتخابات السابقة. خ

التفاصيل

لـ 3 اسباب .. التغيير تقاطع اجتماع رئاسات الاقليم مع ممثليه في البرلمان الاتحادي

السبت 14 تشرين الثاني 2020

وكالة النبأ/ عدم مشاركة الكتلة في مثل هذه الاجتماعات جاء بسبب عدم تغيير سلوك السلطات في الاقليم في الملفات المتعلقة بالنفط والغاز والموازنة

التفاصيل

لـ 3 اسباب .. التغيير تقاطع اجتماع رئاسات الاقليم مع ممثليه في البرلمان الاتحادي

السبت 14 تشرين الثاني 2020

وكالة النبأ/ عدم مشاركة الكتلة في مثل هذه الاجتماعات جاء بسبب عدم تغيير سلوك السلطات في الاقليم في الملفات المتعلقة بالنفط والغاز والموازنة

التفاصيل