هشام الهاشمي

هوشيار عبدالله: جَولة خاسرة للكاظمي

الجمعة 17 تموز 2021

كانت جولة خاسرة للكاظمي، كما يقول المثل: تمخضَ الجبلُ فَوَلدَ فأراً!. خ

التفاصيل

بين الدولة وخصومها.. تباين بالمواقف وتساؤلات حول قاتل الهاشمي

الخميس 16 تموز 2021

المدعو الكناني اعترف بالانتماء إلى مجموعة خارجة عن القانون. ص

التفاصيل

النبأ تنشر تفاصيل عن قاتل الشهيد هشام الهاشمي

الخميس 16 تموز 2021

تجمعنا في منطقة البوعيثة وذهبنا بدراجتين وعجلة نوع كورلا لتنفيذ عملية الاغتيال. ص

التفاصيل

النبأ تنشر تفاصيل عن قاتل الشهيد هشام الهاشمي

الخميس 16 تموز 2021

تجمعنا في منطقة البوعيثة وذهبنا بدراجتين وعجلة نوع كورلا لتنفيذ عملية الاغتيال. ص

التفاصيل

من ساحة التحرير.. الداخلية تعلق بذكرى اغتيال هشام الهاشمي

الأثنين 06 تموز 2021

لن يكن لنا جهد الا بالوصول الى قتلة الهاشمي. ص

التفاصيل

بذكرى رحيل الهاشمي.. صدور كتاب (بقية الضوء.. كتابات في زمن العتمة)

الأثنين 06 تموز 2021

الكتاب يقع في نحو 400 صفحة من القطع الكبير. ص

التفاصيل

بذكرى رحيل الهاشمي.. صدور كتاب (بقية الضوء.. كتابات في زمن العتمة)

الأثنين 06 تموز 2021

الكتاب يقع في نحو 400 صفحة من القطع الكبير. ص

التفاصيل

عراقيون يستذكرون الهاشمي.. فكك تركيبة الارهاب ورافق التحرير بالتحليل

الأثنين 06 تموز 2021

استذكر رواد مواقع التواصل الإجتماعي وناشطين الهاشمي بتغريدات وتدوينات. خ

التفاصيل

رسول يتحدث عن ملفات قتلة المتظاهرين والهاشمي وتأمين الحدود

الأربعاء 04 شباط 2021

وكالة النبأ/ وكالة خبرية مستقلة تهتم بنقل الأحداث المحلية والعربية والدولية بحيادية وموضوعية، ننقل لكم الخبر وما وراءه.ص

التفاصيل