وصل اليوم وفدُ منتخبنا النسويّ لكرة الصالات إلى مدينة جدة في السعوديّة للمشاركة في بطولة كأس غرب آسيا التي ستنطلقُ يوم الخميس المقبل.

ويرأسُ الوفد عُضو الاتحاد العراقيّ لكرةِ القدم المُشرف على اللجنةِ النسويّة فراس بحر العلوم، الذي أكد، إن المُشاركة في بطولةِ غرب آسيا لكرةِ الصالات هي باكورةُ النشاطات الخارجيّة للكرةِ النسوية.

واشار بحر العلوم في بيان تلتقه وكالة النبأ، إلى إنه يأمل أن تكون المشاركةُ مميزةً وتختلف عن المشاركاتِ السابقة، خاصةً أن هناك اهتماماً كبيراً من الاتحادِ بالكرة النسويّة.

واضاف، أن المنتخب حظي بفترةِ إعدادٍ جيدةٍ تخللها معسكرٌ تدريبي داخلي وآخر خارجي في مدينةِ طهران بإشرافِ طاقمٍ تدريبي إيراني عالي المستوى تم التعاقدُ معه من أجل رفعِ وتطوير مُستوى كرة القدَم النسويّة.

وكان في استقبالِ الوفد عددٌ من أعضاء اللجنةِ المنظمة للبطولةِ الذين ساهموا بشكلٍ كبيرٍ في تسريعِ إجراءاتِ دخول الفريق لمدينةِ جدة ليتوجه الوفدُ بعدها إلى فندقِ الدار البيضاء حيث مقر إقامته.

من جانبها، عبّرت مدربةُ المنتخب، شاهناز ياري، عن ثقتها بقدرةِ لاعبات المنتخب الوطنيّ على تقديمِ مستوى جيدٍ في البطولة، وبقدرتهن على المنافسةِ والحضور القوي في البطولة.

اضف تعليق