أعلنت وزارة الشباب والرياضة اليوم الثلاثاء عن تشكيل لجنة تحقيقية لتقييم الأضرار الناتجة عن الأحداث الى حصلت بعد نهاية مباراة الكلاسيكو في بطولة كأس العراق بين فريقي القوة الجوية والزوراء التي انتهت بفوز الأخير بهدفين لهدف.

وقال مدير ملعب الشعب الدولي علاء زيدان، للوكالة الرسمية وتابعته وكالة النبأ، إن " اللجنة التحقيقية قيمت الأضرار الناتجة عن أحداث يوم أمس حيث تم احصاء المقاعد المدمرة التي تتراوح أعدادها ما بين 800 مقعد الى 1000 "، مؤكداً أن "أعمال الشغب موجودة في جميع ملاعب العالم وأن اللجنة مستمرة في عملها حتى الآن".

وتابع زيدان أن "وزارة الشباب والرياضة من واجبها تشكيل لجنة تحقيقية لتقدير الأضرار التي حصلت في الملعب ورفعها الى الدائرة القانونية الموجودة في الوزارة ،وهي المعنية في تقدير العقوبة التي ستفرض على نادي القوة الجوية "، مبيناً أن " مشرف المباراة علي الغزالي رفع تقريره الى لجنة الانضباط في اتحاد الكرة بخصوص الأحداث التي حدثت بعد نهاية المباراة".

وتأهل الزوراء إلى الدور النصف النهائي من بطولة كأس العراق بعد تغلبه على القوة الجوية بنتيجة (2-1) في المباراة التي اقيمت مساء أمس الاثنين على ملعب الشعب الدولي.

اضف تعليق