اكدت وسائل اعلام اسبانية، اليوم السبت، غياب الفرنسي كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد الإسباني، عن الملكي ضد برشلونة في الكلاسيكو المرتقب المقرر إقامته غدًا الأحد ضمن منافسات الجولة الـ 29 من مسابقة الليجا.

وقالت إذاعة كادينه كوبيه، الإسبانية، إن "بنزيما خارج حسابات ريال مدريد ضد برشلونة في الكلاسيكو غدًا، بعد أن تغيب عن المران الجماعي للمرينجي صباح اليوم السبت، قبل اللقاء الهام أمام البارسا".

وأضافت، أن "كريم بنزيما لم يستطيع اللحاق بالكلاسيكو، لعدم شفائه من الإصابة التي تعرض لها في باطن القدم اليسري خلال مباراة مايوركا الأخيرة بالدوري الإسباني".

وبهذا يفتقد ريال مدريد الثنائي كريم بنزيما وفيرلاند ميندي أمام برشلونة في الكلاسيكو بسبب الإصابة.

ومن المقرر أن يعتمد كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد، على الثلاثي فينيسيوس جونيور ورودريجو جوس وماركو أسينسيو في هجوم الملكي ضد برشلونة حال تأكد غياب بنزيما بشكل رسمي أو عدم الدفع به أساسيًا في تشكيل الملكي.

ويسعي فريق ريال مدريد إلي تحقيق الفوز على برشلونة في الكلاسيكو غدًا، من أجل تعزيز صدارة الدوري الإسباني والإقتراب بخطوة أكبر نحو اللقب.

ويحتل ريال مدريد صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 66 نقطة، وبفارق 10 نقاط عن إشبيلية الوصيف برصيد 56 نقطة، فيما يأتي برشلونة في المركز الرابع برصيد 51 نقطة.

اضف تعليق