نشرت صحيفة أس المقربة من أسوار الفريق الملكي خمسة معلومات عن كلاسيكو الأرض بين عملاقي الكرة الإسبانية ريال مدريد وغريمه الكتالوني برشلونةوالمقرر إقامتها مساء الأحد.

وفاز ريال مدريد في آخر خمس مواجهات له مع برشلونة في جميع المسابقات،وهو أمر غير مسبوق في لقاءات الفريقين.

لم يهزم برشلونة في آخر 10 مباريات خارج أرضه في إطار مسابقة الليغا

وتمكن هداف ريال مدريد النجم الفرنسي، كريم بنزيمةمن هز شباك برشلونة في اثنين من آخر 3 لقاءات له مع البلوغرانا، ومجمل الأهداف التي سجلها في مباريات الكلاسيكو بلغت 16 هدفا.

وعانى مدرب ريال مدريد الإيطالي المخضرم، كارلو أنشيلوتي من 3 هزائم في لقاءاته الخمسة في الليغا مع برشلونة.

وقد يصبح تشافي هيرنانديز ثالث مدرب لبرشلونة في القرن الحادي والعشرين يخسر أول مباراتين له أمام ريال مدريد في جميع المسابقات.

من جانب آخر، أكد حارس مرمى الفريق الملكي، تيبو كورتوا، أنه "رغم فريقه ريال مدريد يتصدر الدوري بفارق عشرة نقاط عن أقرب منافسيه فإن الميرنغي سوف يعطي الأهمية المطلوبة للكلاسيكو “كما تستحقها أي مباراة كبرى".

وقال كورتوا في تصريحات إعلامية، إنها "مباراة مهمة للجمهور ولنا وللنادي. إنها آخر مباراة في الدوري قبل فترة التوقف الدولي للمنتخبات ومن المهم الفوز".

وأضاف، "سنظهر أننا أقوياء للغاية بالحفاظ على فارق 10 نقاط على الأقل مع إشبيلية وتحقيق فارق 18 نقطة أمام برشلونة، وإن حدث ذلك سيكون بمثابة صفعة قوية لبرشلونة".

وأوضح، أنه "رغم عدم تفوق أي فريق في تاريخ البطولة بفارق 10 نقاط قبل 10 جولات من نهاية الليغا فإنه سيتوجب عليهم خوض المباراة دون إفراط في الثقة".

اضف تعليق