قالت صحيفة سعودية ان الاتحاد السعودي لكرة القدم، قدم مقترحاً إلى الاتحاد الخليجي، بتأجيل موعد تنظيم بطولة كأس الخليج الـ 25 المقررة في مدينة البصرة إلى مايو آيار 2022، بدلًا من ديسمبر كانون الأول المقبل.

وفق ما كشف للصحيفة حميد الشيباني، عضو المكتب التنفيذي في الاتحاد الخليجي، بأن تغيير موعد البطولة لن يتم إلا باجتماع "غير عادي" للجمعية العمومية، واتفاق أغلب الاتحادات.

وأكد الشيباني، على أهمية إدراج كأس الخليج ضمن أجندة الدول الـ 8 المشاركة في البطولة" متوقعاً، أن "يكون اجتماع الجمعية العمومية (غير العادي) في منتصف أيلول سبتمبر المقبل، لعمل الترتيبات اللازمة قبل وقت كافٍ من قرعة وتجهيزات واستعدادات مبكرة.

وتابع الشيباني الذي ترأس لجنة التفتيش التي زارت مدينة البصرة الأسبوع الماضي، أن اللجنة سترفع اليوم تقرير الزيارة إلى المكتب التنفيذي للاتحاد، حيث شمل التقرير الفنادق والمواصلات والملاعب.

وأشار إلى طلب اللجنة من المنظمين تقديم تقرير (فني) أسبوعي لملعب الميناء، على أن تكون زيارة المهندسين إلى البصرة في سبتمبر أيلول المقبل، لمطابقة التقارير على أرض الواقع.

وكانت الزيارة التفتيشية لوفد اتحاد كأس الخليج لكرة القدم للاطلاعِ على المرافق الحيوية التي تخصُ تنظيم خليجي ٢٥ المقرر إقامتها في البصرة، أختتمت زيارتها الأربعاء الماضي ودامت 3 أيام.

اضف تعليق