twitter share facebook share السبت 27 حزيران 2021 51

يأتي كيليان مبابي على رأس قائمة أحلام فلورنتينيو بيريز في تدعيم خط هجوم ريال مدريد خلال المرحلة المقبلة. خ

يبدو أن نادي ريال مدريد الاسباني يأس من فكرة التعاقد مع النجم كيليان مبابي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية بسبب تعنت نادي باريس سان جيرمان في مفاوضات بيع الجناح الفرنسي.

ويأتي كيليان مبابي على رأس قائمة أحلام فلورنتينيو بيريز في تدعيم خط هجوم ريال مدريد خلال المرحلة المقبلة لكن باريس سان جيرمان غير مقتنع نهائيًا ببيع مبابي الصيف الحالي ويكثف محاولاته لتجديد عقده.

وعلى الرغم من رغبة كيليان مبابي في الرحيل عن باريس سان جيرمان من أجل تحقيق حلمه والانضمام إلى ريال مدريد، لكن النادي الفرنسي مازال يحاول تجديد عقده الذي ينتهي بنهاية الموسم المقبل.

ومع كل هذه المعطيات، فإن بيريز يفضل عدم إضاعة فترة الانتقالات بالكامل من أجل مبابي وتوجيه الأنظار نحو هدف جديد للتعاقد معه الصيف المقبل مع محاولة إقناع مبابي بالانتقال إلى مدريد مجانًا الصيف القادم.

هدف ريال مدريد الآخر سيكون إيرلينج هالاند، والذي يمتلك الميرنجي اتفاقًا شفهيًا مع وكيله من أجل ضم النجم النرويجي في الفترة المقبلة إلى صفوف الفريق.

بوروسيا دورتموند قد يضطر لبيع هالاند في حال وصول عرض يزيد عن 100 مليون يورو للاستفادة منه ماديًا، خاصةً مع وجود بند يسمح له بالرحيل الصيف القادم مقابل 75 مليون يورو.

المصدر: وكالات