twitter share facebook share الأثنين 22 حزيران 2021 117

حصل فاران مع ريال مدريد على 3 ألقاب في الدوري الإسباني، و4 في دوري أبطال أوروبا، ومثلها في كأس العالم للأندية. ف

رحيل القائد الاسباني سيرجيو راموس، يبدو أن دفاع ريال مدريد سيفقد عنصرا جديدا قبل الموسم المقبل برحيل الفرنسي رافاييل فاران، مع اختلاف الظروف في الحالتين.

وأعلن ريال مدريد، رحيل سيرجيو راموس عن الفريق بعد 16 عاما على انضمامه من إشبيلية، وذلك بعدما فشل الطرفان في التوصل لاتفاق حول تجديد العقد الذي ينتهي بنهاية بونيو الجاري.

ووافق راموس في اللحظة الأخيرة على عرض ريال مدريد بالتجديد لمدة موسم واحد مع تخفيض راتبه، لكن فلورنتينو بيريز، رئيس النادي، أبلغه بأن "صلاحية العرض الذي قدمه النادي في مارس الماضي قد انتهت".

وبحسب صحف بريطانية، ان "فاران رفض عرضا من ريال مدريد بتجديد عقده لمدة موسمين، ويفضل الرحيل عن الفريق صوب مانشستر يونايتد، الذي يسعى للحصول على خدماته.

وأوضحت صحيفة ميرور، أن "فاران ووكيله يرغبان في بدء المفاوضات هذا الأسبوع مع مسؤولي مانشستر يونايتد، لحسم صفقة انتقال المدافع الفرنسي خلال فترة الانتقالات الصيفية".

ويلعب فاران في صفوف ريال مدريد منذ 10 أعوام، حين تعاقد معه البرتغالي جوزيه مورينيو، فيما يمتد عقده لموسم آخر.

من جانبه، يضع أولي جونار سولسكاير، مدرب مانشستر يونايتد، فاران على رأس أولوياته لتدعيم الخط الدفاعي للفريق الأحمر في الموسم الجديد، فيما يبدي المدرب النرويجي أيضا اهتماما بكيران تريبيير من أتلتيكو مدريد.

وأضافت الصحيفة البريطانية، أن "فاران غير سعيد في ريال مدريد، خصوصا بعدما فضل النادي حسم مستقبل لوكا مودريتش، ولوكاس فاسكيز، وسيرجيو راموس، قبل حسم مستقبله".

وكانت آخر التقارير الواردة من إسبانيا قبل أيام أشارت إلى، أن "فاران لم يحسم مصيره مع ريال مدريد بعد، خصوصا بعد رحيل راموس عن الفريق.

وحسب التقارير الصحفية، فإن مانشستر يونايتد لا يبدو متحمسا لضم راموس، رغم ارتباط اسم اللاعب بالانتقال إلى قلعة أولد ترافورد في وقت سابق.

ويملك ريال مدريد في قلب الدفاع الوافد الجديد النمساوي دافيد ألابا، إضافة إلى الثنائي إيدير ميليتاو، وناتشو فيرنانديز، وقد يسمح لفاران بالانتقال إلى مانشستر يونايتد مقابل 50 مليون جنيه إسترليني، بدلا من الرحيل مجانا الصيف المقبل.

ويحظى فاران أيضا باهتمام باريس سان جيرمان، لكن المدافع الفرنسي يريد اللعب في الدوري الإنجليزي الممتاز، ويبدو مانشستر يونايتد الأقرب لضمه.

فاران، الذي توج مع منتخب فرنسا بلقب كأس العالم عام 2018، يخوض حاليا منافسات بطولة كأس أمم أوروبا «يورو 2020»، حيث يأمل الديوك في التأهل إلى الأدوار الإقصائية.

وحصل فاران مع ريال مدريد على 3 ألقاب في الدوري الإسباني، و4 في دوري أبطال أوروبا، ومثلها في كأس العالم للأندية.