يلتقي المنتخب العراقي لكرة القدم، مساء اليوم الثلاثاء، مع نظيره الاماراتي ضمن تصفيات مونديال روسيا في استاد عمان الدولي، بمدينة الحسين الرياضية بالأردن..

وخرج منتخبنا من المنافسة على البطاقات المؤهلة لكاس العالم وسيلعب فقط من اجل الحصول على تصنيف جيد على لائحة الترتيب الخاصة بالفيفا.

من جانبها فإن الامارات هي الاخرى من الصعوبة ان تحصل على مقعد يؤهلها لمونديال روسيا، وتعيش حالة من الارباك بعد خروج المدرب مهدي علي وتسمية الارجنتيني باوزا.

وقال مدرب المنتخب الوطني، باسم قاسم، في تصريح صحفي، إن المباراة صعبة للغاية، على الرغم من غياب 6 لاعبين أساسيين في تشكيلة المنتخب الإماراتي".

واضاف "لدينا مواهب شابة جديدة نطمح بأن يكون لها المستقبل المشرق في الكرة العراقية، سنعمل على الدفع بهم في مباراة اليوم، كون أغلب اللاعبين السابقين أصبحت مستوياتهم مكشوفة للفرق الآسيوية بشكل عام، والعربية بشكل خاص".

وأشار قاسم، إلى أن الجهاز الفني وضع عدة أهداف مستقبلية، كون منتخب أسود الرافدين أصبح خارج المنافسة قبل استلام المهمة.

وأوضح "تمكنا من إعادة الثقة للاعبين وتحقيق نتائج جيدة سواء في المباريات الرسمية أو الودية، وهذه النتائج منحت اللاعبين الدافع المعنوي والحافز الأكبر لرد اعتبار الكرة العراقية أمام منتخب الإمارات الذي تفوق علينا في اللقاء السابق". انتهى/خ.

اضف تعليق