يواجه المدرب الفرنسي لنادي ريال مدريد الإسباني زين الدين زيدان ورطة كبيرة بعدما تعادل في الأربع مباريات الأخيرة مع الفريق ضد كل من فياريال ولاس بالماس وإيبار بالدوري و أيضا التعادل ضد بروسيا دورتموند بدوري الأبطال.

 

المشكل الأكبر هي أن متاعب المدير الفني أصبحت أكثر بعد مطالبة كل من ألفارو موراتا العائد حديثا من نادي يوفنتوس الإيطالي باللعب كأساسي مكان كريم بنزيما، زيدان لطالما كان يفضل هذا الأخير عندما كان مساعدا لأنشلوتي وحتى بعد توليه لقيادة الفريق الملكي.

 

موراتا لم يعد يرضى بالجلوس على مقاعد البدلاء ويريد أن يكون المهاجم الأول بريال مدريد، وذلك ما أكده عندما صرح للصحافة الإسبانية عن وعد زيدان للاعب بدوره الذي سيكون مهما في حال عودته للميرينغي، وهو يرى بأن الوعد لم ينفذ بعد.

 

خاميس رودريغيز هو الآخر معني بالأمر فاللاعب لم يعد راضي بالأمر الواقع، كونه خيار ثالث للمدرب الفرنسي بوسط الميدان.

 

وفي الجانب الآخر نجد مشاكل إيسكو مع كرسي الإحتياط الذي زامله كثيرا في المواسم الأخيرة رفقة أنشيلوتي و بينيتيز، ليجد نفسه خارج الحسابات مرة أخرى في ولاية زيدان، إيسكو أكد بأنه يريد لعب دقائق أكثر وأنه بحاجة لتطوير مستواه وذلك ما لن يجده على مقاعد البدلاء وأصبح يهدد النادي بالرحيل في نهاية الموسم في حال عدم تلبية رغباته، ليجد زيدان نفسه أمام مشاكل يصعب حلها مبدئيا، فكيف سيتعامل مع ذلك في قادم الأسابيع لا سيما و أن ريال مدريد أصبح ممنوعا من التعاقدات لفترتين من الإنتقالات!!

اضف تعليق