احيت ملايين المسلمين الشيعة، اليوم الثلاثاء، الموافق الثامن من شوال ذكرى الجريمة النكراء بتهديم قبور الأئمة (عليهم السلام) في البقيع الغرقد، في السعودية.

وخرج المسلمين الشيعة في مختلف دول العالم الاسلامي والغير الاسلامي في مسيرات حاشدة استنكارا للجريمة التي اقدم عليها الوهابيون بهدم قبور ائمة الشيعة من نسل الامام علي عليه السلام، وفيما جددوا المطالبات باعادة بنائها.

والثامن من شهر شوّال سنة 1343هجرية الفاجعة الكبيرة المؤلمة، بهدم المراقد الطاهرة لأربعة من الأئمة المعصومين عليهم السلام والموجودة في بقيع الغرقد بيد الفرقة الوهابية.

ونهب الوهابية كل ما فيها من نفائس وأشياء ثمينة. وقد ذكروا دوافعهم لتهديم المراقد المطهرة في الكتب المختلفة التي ألفت للرد على عقائد هذه الفرقة الضالّة.

كما قاموا بتهديم قبورٍ أخرى وهي عبارة عن القبر المنسوب للسيدة الجليلة فاطمة الزهراء عليها السلام وقبر أم البنين عليها السلام، وقبر إبراهيم ابن النبي صلى الله عليه وآله، وقبر إسماعيل بن الإمام جعفر الصادق عليهما السلام، وقبر حليمة السعدية مرضعة النبي صلى الله عليه وآله وقبر حمزة بن عبد المطلب عليه السلام مع الشهداء في أحد.

اضف تعليق