الجمعة 25 حزيران , 2016

كولومبيا تواجه المنتخب الاميركي لتحديد ثالث كوبا اميركا

يستضيف ملعب جامعة فينيكس بمدينة فينيكس بالولايات المتحدة الأميركية، يوم غد الاحد، مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع من بطولة كوبا أميركا، والتى تجمع بين منتخبي الولايات المتحدة وكولومبيا.

ويدخل منتخب الولايات المتحدة المباراة متسلحاً بعاملي الأرض والجماهير، من أجل الفوز بالمباراة التي ستقام في الساعة الثالثة من فجر يوم غد الاحد، بتوقيت بغداد والحصول على المركز الثالث، ويأمل لاعبو الفريق فى مصالحة الجماهير بعد خيبة الأمل التى لحقت بهم بعد الهزيمة أمام الأرجنتين بأربعة أهداف دون رد، فى دور نصف النهائي، خاصة أن الجماهير كانت تعقد آمالًا كبيرة على المنتخب للتتويج باللقب، كما يأمل الأميركان في الفوز باللقاء للثأر من كولومبيا بعد الخسارة فى المباراة الافتتاحية بهدفين دون رد.

وكان المنتخب الأميركي قد تأهل لربع النهائي بعد أن تصدر المجموعة الأولى بست نقاط، وبعدها تخطى منتخب الإكوادور فى ربع نهائي البطولة بهدفين لهدف، قبل أن يخسر فى نصف النهائي أمام الأرجنتين.

ومن جهة أخرى يسعى المنتخب الكولومبي إلى الفوز بالمباراة للحصول على المركز الثالث، بعد أن فشل فى الوصول إلى المباراة النهائية أمام تشيلي بعد الهزيمة بهدفين من دون رد، فيما يأمل رفاق خاميس رودريغز في مصالحة جماهير بلاده والفوز مجدداً على الولايات المتحدة، خاصة أنه فاز على البلد المنظم فى افتتاح البطولة.

يذكر أن المنتخب الكولومبي قد تأهل كثان عن المجموعة الأولى برصيد ست نقاط، وفاز على منتخب بيرو بركلات الجزاء الترجيحية بعد التعادل سلبيا فى ربع نهائي البطولة، قبل أن يخسر أمام تشيلي.انتهى/س

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات