الجمعة 25 حزيران , 2016

الطقس صحو وحار مع تصاعد الغبار والحرارة تقترب من (50مْ)

توقعت هيئة الانواء الجوية والرصد الزلزالي ان يكون طقس الايام الاربعة المقبلة صحوا مع تصاعد الغبار، فيما تستقر درجات الحرارة عند 48مْ.

وقالت الهيئة في بيان  تلقت وكالة النبأ الخبرية نسخة منه، اليوم السبت، ان "تأثير المنخفض الجوي الحراري الموسمي يستمر غدا الاحد؛ ليكون الطقس في المناطق كافة صحوا وحارا مع غبار خفيف في بعض الاماكن من المنطقتين الوسطى والجنوبية، ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق وتستمر اعلى من معدلاتها العامة لتسجل 48مْ".

واضافت "اما الرياح فإنها شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة 10-20 كم/س تنشط الى 30-40 كم/س في المنطقتين الوسطى والجنوبية، ومدى الرؤية 8-10 كم وفي الغبار 5-7 كم".

وتابعت ان "تأثير المنخفض الجوي الحراري الموسمي يتعمق يومي الاثنين والثلاثاء المقبلين؛ ليكون الطقس في المناطق كافة صحوا وحارا مع تصاعد غبار في أماكن متعددة من المنطقتين الوسطى والجنوبية، ودرجات الحرارة مقاربة في المنطقتين الشمالية والجنوبية وتنخفض قليلا في المنطقة الوسطى عن اليوم السابق".

واشار الى ان "تأثير المنخفض الجوي المذكور أعلاه يضعف يوم الاربعاء المقبل؛ ليكون الطقس في المنطقتين الشمالية والوسطى صحوا، وفي المنطقة الجنوبية صحوا مع تصاعد غبار في بعض الاماكن منها". انتهى/خ.

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات