الأربعاء 23 حزيران , 2016

محافظة بغداد تتوعد الرد بالوثائق حول اتهامها بمشروع صقر بغداد

دعا محافظ بغداد علي التميمي جميع وسائل الاعلام لتغطية المؤتمر الصحفي الذي سيعقد يوم الاثنين من الاسبوع المقبل للرد على الاتهامات حول مشروع صقر بغداد وكذلك عرض الادلة والوثائق التي تؤكد شرعية المشروع قانونيا. بحسب البيان.

التميمي وفي بيان اورده مكتبه الاعلامي لوكالة النبأ الخبرية، اليوم الخميس، قال "ان بعض وسائل الاعلام ومواقع التواصل الاجتماعي والمواقع الالكترونية تناقلت في اليومين الماضيين موضوع صقر بغداد حيث اعلنت وزارة الداخلية وفي خطوة تثير الاستغراب ان المشروع غير قانوني وانها ليست طرفا بالموضوع رغم ان الجباية تمت وعلى مرأى ومسمع الاجهزة الامنية وفي وضح النهار وهذا دليل على شرعية العمل وعدم خروجه عن السياق القانوني".

واضاف "ان مشروع صقر بغداد الذي جاء بطلب من قيادة عمليات بغداد ومكتب رئيس الوزراء من المشاريع الاستراتيجية المهمة التي ساهمت بتضييق الخناق على المجاميع الارهابية وتقليل نسبة السيارات المفخخة بصورة كبيرة ولذلك لا نستغرب من هذه الهجمة الممنهجة ضد هذا المشروع لأنه يتعارض مع مصالح العديد من المنتفعين". بحسب قوله.

وبحسب البيان فان محافظة بغداد ستكشف خلال المؤتمر المزعم عقده الاسبوع المقبل لعرض ما قال انه "بالوثائق الرسمية قانونية هذا المشروع واهميته على الواقع الامني للعاصمة وعلى الهواء مباشرة". انتهى/خ.

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات