الأربعاء 23 حزيران , 2016

فيس بوك تدفع ملايين الدولارات للمشاهير لخدمة البث المباشر

وقعت شركة فيس بوك صفقات بلغت قيمتها أكثر من 50 مليون دولار أميركي مع شركات إعلامية ومشاهير مقابل إذاعة فيديو عبر خدمة البث المباشر التابع لها، وفق ما أفادت صحيفة وول ستريت جورنال.

وذكرت الصحيفة نقلًا عن وثيقة أن فيس بوك وقعت ما يقرب من 140 صفقة مع مؤسسات إعلامية عدة، بما في ذلك "سي ان ان CNN "، ونيويورك تايمز، وفوكس ميديا، وماشابل، وهافينغتون بوست.

ومن بين المشاهير الذين وقعت فيس بوك معهم صفقات، الممثل الكوميدي كيفن هارت، كبير الطهاة الشهير جوردون رامزي، إضافة إلى آخرين.

وقال جستين أوسوفسكي، نائب الرئيس للعمليات العالمية والشراكات الإعلامية لدى فيس بوك: "لدينا برنامج تجريبي مبكر لعدد صغير نسبيًا من الشركاء الذين يقدمون مجموعة واسعة من أنواع المحتوى من المناطق حول العالم".

وأضاف أوسوفسكي: "أردنا أن ندعو مجموعة واسعة من الشركاء حتى نتمكن من الحصول على ردود فعل من مجموعة متنوعة من المؤسسات عما يصلح وما لا يصلح".

وقالت وول ستريت جورنال إن الوثيقة أظهرت أن صفقة فيس بوك مع موقع BuzzFeed الشهير كانت الأعلى قيمة بنحو 3.05 مليون دولار أميركي، تليها صحيفة نيويورك تايمز بقيمة 3.03 مليون دولار ثم سي ان ان بقيمة 2.5 مليون دولار.انتهى/س

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات